إعلان

مركز مكافحة الإرهاب يُكرم وزيرة الهجرة تقديراً لنشاطها في دعم الاقتصاد

06:57 م الإثنين 14 مارس 2016

وزيرة الهجرة نبيلة مكرم

كتبت - نورا ممدوح:

استقبلت وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج نبيلة مكرم ، بمقر الوزارة اليوم الاثنين، الدكتور عبدالقادر فريد نائب رئيس المركز المصري لمكافحة الإرهاب والمسئول عن العلاقات الدولية، وقام فريد بإهداء وزيرة الهجرة درع المركز تقديراً علي مجهوداتها لتجميع المصريين بالخارج، وتشجيعهم علي عمل مشاريع تنموية للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري.

وأكد عبدالقادر فريد - في بيان صحفي، اليوم الاثنين - أن المركز المصري لمكافحة الإرهاب يسعى لمواجهة الإرهاب من خلال عدة محاور من بينها إقامة مشروعات تنموية للقضاء على البطالة، وإيجاد فرص عمل مناسبة للشباب حتي لا ينجرفوا وراء الأفكار الهدامة .

من جانبها، رحبت نبيلة مكرم بالدور البناء الذي يقوم به المركز لمحاربة الأفكار الهدامة، وأكدت على دعم الوزارة للمركز من خلال المشاركة في المؤتمرات التي يقوم بها المركز داخل مصر وخارجها، ومساعدة المركز في المشروعات التنموية التي يقوم بها داخل مصر من خلال مشاركة المصريين العاملين بالخارج .

وكان المركز المصري لمكافحة الإرهاب تم إنشائه في مارس 2015، ويتبعه مركز دراسات وبحوث يقوم بعمل دراسات حول العنف والإرهاب وأسبابه وطرق علاجه، والعمل علي تجفيف منابعه، ويشرف علي المركز وزارة التضامن الاجتماعي .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان