إعلان

بالصور.. إزالة عقار مخالف بـ"السلام أول" بعد تهديده لحياة المواطنين

12:00 م الجمعة 18 مارس 2016

كتبت- ندى الخولي:

تمكنت الأجهزة التنفيذية بحي السلام أول، برئاسة هشام الكاشف، رئيس الحي، من إزالة العقار المتواجد بشارع علي ضيف، الذي كان يمثل تهديدا صريحا لحياة المواطنين والمارة بشارع الأربعين بمنطقة جسر السويس.

وأفاد بيان صادر عن محافظة القاهرة، صباح اليوم، الجمعة، بأن العقار المكون من دور أرضي و١٢ دورا متكررا فوق الأرضي، بٌني دون الحصول على ترخيص من الحي، ولا يوجد لهه أية سجلات.

وبحسب البيان، فقد تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتحرير المحاضر والقرارات واللازمة للتعدي على أملاك الدولة (حرم السكة الحديد) والبناء بالمخالفة.

وأشار رئيس الحي، إلى أنه تم تكثيف وتزويد الحملة بلوادر ومعدات إضافية، بالتنسيق مع هيئة النظافة، لسرعة الانتهاء من أعمال الإزالة حتى سطح الأرض وعدم تمكين المخالفين من الاستفادة من مخالفتهم، لافتا إلى أن إزالة العقار المخالف، جاء بناءً على تعليمات من محافظ القاهرة، جلال مصطفى سعيد، بالتصدي الدائم لظاهرة التعدي على أملاك الدولة وبناء العقارات بالمخالفة.

وأكد رئيس حي السلام أول، على استمرار هذه الحملات بالتنسيق مع قسم الشرطة؛ لمواجهه ظاهرة البناء المخالف والتعدي على أملاك الدولة.

وأفاد البيان بأن أجهزة محافظة القاهرة، تواصل نشاطها المكثف مع الأجهزة الأمنية لتنفيذ أعمال إزالة العقارات المخالفة والتعديات على أملاك الدولة بحي السلام أول، والتي لايوجد لها ترخيص، كما أنها مقامة بدون أي إشراف هندسي وتهدد حياة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان