إعلان

السيسي: حجم الاستثمارات في مصر يصل إلى ٦١٧ مليار جنيه

11:27 م الأربعاء 02 مارس 2016

أحمد موسى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كتب مقالًا في أكبر صحيفة اقتصادية باليابان، والتي تقوم بتوزيع ٣ ملايين نسخة يوميًا.

وقرأ موسى - خلال تقديم برنامجه على مسئوليتي"، الذي يذاع على قناة "صدى البلد"- جزء من المقال المنشور، الذي بدأ بكلمة ترحيبية من الرئيس السيسي وهي: "يطيب لي أن أعبر عن سعادتي بزيارة دولة اليابان الصديقة، وكم أود أن أعرب عن تقديري للشعب الياباني العظيم".

وقال موسى، أن الرئيس السيسي أكد في مقاله، أن مصر من أول الدول التي هبت بها رياح التغيير في يناير ٢٠١٥، ولكن طموحات الشعب المصري اصطدمت بمحاولة اختطاف ثورتهم، ولكن الشعب استطاع استعادتها والحفاظ على هويته في ٣٠ يونيو ٢٠١٣.

وأوضح موسى، أن السيسي أشار في مقاله، إلى أن مصر واجهت تحديات كبيرة، وتبذل الجهود لزيادة التنمية على أراضيها، مؤكدًا أن كانت ولا تزال نموذجًا اقتصاديًا ملهمًا للعديد من الدول النامية.

وأكد موسى، أن السيسي طرح بعض المشروعات القومية أبرزها مشروع استصلاح المليون ونصف فدان والمشروع القومي للطرق، مشيرًا إلى الاستثمارات في مصر تصل إلى ٦١٧ مليار جنيه.

وقال موسى، إن السيسي أوضح في مقاله أن مصر تتطلع للارتقاء بمستوى التعاون الاقتصادي مع اليابان في كافة المجالات، مؤكدًا على تشييد العديد من المشروعات التنموية والصناعية في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان