إعلان

وزارة السياحة تنظم برنامج تدريبي للكوادر السياحية الإفريقية بمصر

10:48 ص الأحد 20 مارس 2016

وزارة السياحة تنظم برنامج تدريبي

كتب - مصطفي المنشاوي:

تنظم وزارة السياحة بالتنسيق مع وزارة الخارجية، برنامج تدريبي لممثلي القطاع السياحي لسبع دول أفريقية هى "مالاوى، مدغشقر، والسودان، أوغندا، زيمبابوي، الكونغو الديمقراطية، كوت ديفور، تشاد، توجو، بوركينا فاسو، وجزر القمر" وذلك لمدة 11 يوم بدء من 20 من مارس الجاري.

يأتي ذلك في إطار تعزيز الجهود الرامية لتوطيد أواصر العلاقات مع الاشقاء الافارقة ومد جسور التواصل خاصة فيما يتعلق بالتدريب ورفع كفاءة الموارد البشرية وتبادل الخبرات.

كما يشمل البرنامج التدريبي العديد من الموضوعات السياحية ذات الاهتمام المشترك والتي تحرص الوزارة من خلاله على تعريف السادة المشاركين في البرنامج التدريبي بالمنتج السياحي المصري وكيفية الاستفادة من التجربة المصرية فى المجال السياحي.

كما يتضمن البرنامج التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية وأهم المنتجات السياحية فى مصر والاهمية الاقتصادية للسياحة ونبذة عن التراث الحضارى المصرى، وعرض مبسط عن آلية العمل بوزارة السياحة المصرية والهيئات التابعة لها، وكذلك التسويق والتخطيط السياحى إلى جانب الاهتمام بالسياحة البيئية.

ويتضمن البرنامج ورشة عمل عن السياحة لتبادل الرؤى فيما يتعلق بتفعيل التعاون السياحى المشترك، بالاضافة إلى زيارة تعريفية لبعض المقاصد السياحية المصرية.

ومن جانبه قال حسن سليم رئيس الادارة المركزية للبحوث والتدريب بوزارة السياحة، إن البرنامج ينفذه قطاع التخطيط والبحوث والتدريب بوزارة السياحة بالتعاون مع الادارة المركزية للعلاقات العامة والدولية وبالتنسيق مع الوكالة المصرية من أجل التنمية بهدف تعميق العلاقات السياحية والتعريف بالمقصد السياحى المصرى وعرض التجربة المصرية فى مجال التدريب السياحى وصقل الخبرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان