إعلان

كيف احتفل المشاهير بعيد الأم

12:02 م الإثنين 21 مارس 2016

كتبت – سحر عزام :

يحتفل العالم اليوم بعيد الأم والذي دعا للاحتفال به في 21 مارس من كل عام بالتزامن مع بدء فصل الربيع، وقد قدم المشاهير عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التهنئة لجميع الأمهات، مشيرين لأهمية دور الأم على مستوى الأسرة والمجتمع وعطائها الذي لا ينتهي.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي
"إلى كل الأمهات: تتقاصر الكلمات والعبارات في وصف طهارة قلوبكن وعظم تضحياتكن وحجم المحبةالذي وضعتموه في هذا الكون ،كل عام وأنتم بخير، احتفال دولتنا اليوم بأم الإمارات الشيخة فاطمة حفظها الله هو احتفاء برمز تاريخي في العطاء والتفاني والتضحية من أجل بناء أجيال وصناعة دولة".
1
الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية
"فى عيدها وهو من أعز اعيدنا كمصريين رحمة وتحية لكل أم نشأت أبناءها على القيم والمثل العليا الرحمة التسامح التضحية انكار الذات، العلم والانتماء للوطن"
2
الدكتور خالد أبو بكر المحامي
"إلى أمي وإلى كل امهات المصريين ،، كل عام وانتم بخير وصحه وسعاده وإلي امهات شهدائنا : بحثت عن كلمات اكتبها لكم لم أجد في اللغة مايوفيكم حقكم".

فاطمة ناعوت
"كل سنة و #مصر ضامة ولادها. كل سنة وكل أم بخير وفرح.".
3
الداعية الإسلامي مصطفى حسني
” في عز الحزن والقلق كفاية كلمة أو نظرة منك علشان القلب يطمن ويرتاح، بحبك_يا_أمي".
4
الفنان راغب علامة
"صباح الخير صباح عيد الأم مني ومن روح أمي الطاهرة الموجودة بجوار ربها أتمنى لكل أم ان تتهنى وتفرح بأولادها وللجميع ان ينعموا بوجودها معهم".
5
الفنان خالد الصاوي
"فنادى في الظلمات أن لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين، بعيًد على أم الشهيد".
6
ونشرت الفنانة رزان المغربي صورة لابنها الصغير رام بمناسبة عيد الأم وكتبت :أنا بحبك، ربنا يبارك فيك".
7
الفنان حسن الرداد
"كل سنة وانتي طيبة يا أمي وقبلة على يد كل الأمهات في العالم العربي، فالأم هي من تصنع رجال يصنعون تاريخا ومجدا لشعوبهم".
8

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان