إعلان

اليوم.. بدء المرحلة النهائية لمشروع "صيادلة مصر بلا فيروس سي"

02:57 م الأحد 27 مارس 2016

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن الدكتور أشرف مكاوي، عضو مجلس نقابة الصيادلة والمنسق العام لمشروع "صيادلة مصر بلا فيروس سي"، أنه سيتم اليوم الأحد بمقر النقابة العامة بدء المرحلة النهائية من مشروع "صيادلة بلا فيروس سى"حيث سيتم توقيع الكشف الطبي على الصيادلة المصابين بفيروس سي، من قبل 5 من أكبر استشاريين كبد وصرف العلاج لهم بالمجان.

وأضاف مكاوي ـ خلال تصريحات صحفية له اليوم الأحد ـ أنه تم تقسيم المحافظات إلى مراحل حسب عدد المصابين بكل محافظة حيث سيتم استقبال الصيادلة بمقر النقابة العامة وفقًا لترتيب محافظتهم.

وأوضح عضو مجلس نقابة الصيادلة، أن النقابة أطلقت مشروع "صيادلة مصر بلا فيروس"، في الأول من فبراير الماضي وأنهت مرحلة التحليل والفحوصات الطبية للصيادلة في جميع المحافظات للكشف عن المصابين، مشيراً إلى أن مجلس نقابة الصيادلة قرر بعدها تبني مشروع لعلاج أسر الصيادلة المصابين بأقل تكلفة وذلك خلال شهر يونيو المقبل ليأتي بعد ذلك الحدث الأكبر وتبني النقابة لمشروع "مصر بلا فيروس سي" لعلاج جميع المصريين وجعل مصر خالية من فيروس سي.

ودعا مكاوي الصيادلة الذي لم يتثنى لهم عمل تحاليل طبية خلال فترة العمل بالمشروع إلى التوجه إلى مقر النقابة العامة؛ لإجراء التحاليل والفحوصات الطبية ثم الكشف لصرف العلاج بالمجان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان