إعلان

السعيد: اجراء صيانة دورية لشبكة طرق الجمهورية لا يقل أهمية عن إنشاء محاور جديدة

02:05 م الإثنين 28 مارس 2016

الدكتور جلال السعيد وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالله قدري:

التقي الدكتور جلال السعيد وزير النقل، رئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الهيئة.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الاثنين، أكد السعيد على أهمية إجراء عملية الصيانة الدورية لشبكة الطرق بالجمهورية، والتي لها مردود ايجابي وسريع في تحسين مستوي الخدمة المقدمة لمستخدمي الشبكة، وباعتبار ذلك لا يقل اهمية عن إنشاء محاور جديدة مع اعداد برنامج حديث لوضع أولويات ومعايير تنفيذ مشروعات صيانه الطرق.

و استعرض وزير النقل الموقف النهائي لقائمة مشروعات الطرق والكباري الجاري تجهيزها للافتتاح في الفترة القادمة، والتى تتضمن عدد من مشروعات الشبكة القومية للطرق مثل طريق النفق- عيون موسي، والطريق الدائري الاوسطي، وطريق وادي النطرون - العالمين الجاري التنسيق مع الادارة العامة للمرور لافتتاحه خلال الايام القليلة القادمة، بالإضافة الي إنشاء الكباري العلوية في "أجا ودهشور"، وكذا انشاء محور متكامل طنطا - كفر الشيخ - المحلة، ووضع اللمسات والترتيبات النهائية الخاصة بافتتاح هذه المشروعات.

ووجه الوزير بعقد اجتماع خلال هذا الاسبوع خاص بالطريق الدائري والاجراءات التي تتخذها الهيئة في صيانه الطرق والكباري ونظم الاعلانات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان