إعلان

جابر نصار: تم عمل دراسة لرفع أساسي العاملين بجامعة القاهرة

05:52 م الخميس 31 مارس 2016

الدكتور جابر نصار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب وليد العربي

قال الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة، إن عمليات الإصلاح مستمرة وقائمة على أكثر من محور داخل الجامعة وذلك لوقف عمليات الفساد بعد أن ظهر الكثير من الأمور غير الصالحة خاصة في صندوق العاملين، مشيرا إلى أنه منذ قدومه لجامعة القاهرة قرر وقف هذه العمليات التي تميز بين الفرد والآخر والعمل على مصلحة الجميع.

وأضاف نصار، فى تصريحات صحفية، أنه كان هناك هبات تخرج من الصندوق وتتم بعشوائية كبيرة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة ولحسابات آخرى فقررت وقف هذه الأعمال ووقفها من غير ضوابط لما أملكه من سلطة وهي سلطة رئيس الجامعة واستخدام هذه الأمور من الصندوق وفقا لما حدده القانون.

ونوه رئيس جامعة القاهرة، إلى أن الموظفين وأعضاء هيئة التدريس كان يحصلون على مكافأت نهاية الخدمة على أساسي عام2005 وتم العمل على عام 2009 من أجل المصلحة ولرفع الدراسات التي خضع في الصندوق لـ100 مليون ، لافتا أنه تم وقف حنفيات الفساد وتطوير أداء الصندوق وزادت الودائع من خلال حسبة أكتورية أخرى نعمل على تطوير الصندوق من أجل المصلحة العامة داخل الجامعة.

وأكد نصار أن هناك دراسات أكتورية أيضا تعمل على رفع أساس نهاية الخدمة من 2009 لـ 2011 ليستفيد منها العاملين، مشددا على أن عمليات الإصلاح ليس لها مدى داخل الجامعة ونسعى دائما للتطوير والتقدم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان