إعلان

اتحاد طلاب تجارة القاهرة يرسل شكوى لرئيس الجامعة ضد عميد الكلية

07:29 م الجمعة 04 مارس 2016

كلية التجارة بجامعة القاهرة

كتب - وليد العربي:

أرسل اتحاد طلاب كلية التجارة بجامعة القاهرة، أمس الخميس، بشكوى للدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، والدكتور محمد عثمان الخشت، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وضد الدكتور رأفت أحمد على، القائم بأعمال عميد كلية تجارة، بسبب محاولة فرض سيطرته على اتحاد الطلاب المنتخب واستخدام أسلوب غير لائق في التعامل معه.

وقال الطلاب، خلال شكواهم، إن القائم بأعمال عميد الكلية، يهدد من يخالفه الرأي بإحالته للتحقيق، وأنه هدد الاتحاد بالكامل بالشطب نهائيًا، وذلك بفرع الكلية بالشيخ زايد، وأنه منع ظهور الاتحاد لطلاب الشعبة ورفض برنامج الحفل المقدم من الاتحاد وفرض رأيه بالقوة على طلاب الاتحاد.

وناشد اتحاد طلاب كلية التجارة، رئيس جامعة القاهرة، بالتدخل السريع في الأمر والوقوف إلى جانب الطلاب، كما طالب الاتحاد بسرعة تعيين عميد جديد لكلية التجارة حتى تستقر العملية بها.

وأوضح الاتحاد، أنه الكيان الرسمي الشرعي الوحيد المخول بخدمة الطلاب وتوفير احتياجاتهم، وأنه يجب أن يحترم، وتساهم إدارة الكلية بمساعدته على خدمة الطلاب، مُطالبًا في شكواه بالتحقيق في هذه الواقعة في أسرع وقت إضافة إلى التحقيق في باقي الشكاوى المقدمة مثل نتائج الامتحانات السيئة التي حصل عليها الطلاب الفصل الدراسي الأول، وشكاوى الطلاب ضد أعضاء هيئة التدريس من تعنف في المعاملة ووضع امتحانات فوق قدراتهم والتصحيح غير العادل، حسب نص الشكوى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان