إعلان

تكدس مروري بمحيط جامعة القاهرة تزامنًا مع منح الملك سلمان الدكتوراه الفخرية

12:17 م الإثنين 11 أبريل 2016

كتب- محمد قاسم:

شهد محيط جامعة القاهرة، اليوم الاثنين، ازدحامًا مروريًا، حيث قامت قوات الأمن المنوطة بتأمين الجامعة بإغلاق الطريق المؤدي اليها، وتحويل كافة السيارات إلى اتجاه شارع مراد، وذلك بالتزامن مع منح الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة، مما أحدث حالة من التكدي المروري.

وتسلم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ظهر اليوم، شهادة الدكتوراه الفخرية من جامعة القاهرة، وسط احتفالية كبرى نظمتها الجامعة بحضور المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وعدد من كبار رجال الدولة.

وكان مجلس جامعة القاهرة قد قرر وبالإجماع في اجتماعه الأخير منح الدكتوراه الفخرية لخادم الحرمين الشريفين وذلك تقديرا لدوره الكبير في خدمة قضايا الأمة ودعمه الكامل لمصر وشعبها .

وأوضح بيان رسمي صادر عن جامعة القاهرة، أن منح خادم الحرمين الدكتوراه الفخرية بوصفه شخصية عالمية محورية لها تأثير بالغ ومشهود في محيطها العربي والدولي، ولإسهاماته البارزة في خدمة العروبة والإسلام والمسلمين، ومساندته لمصر وشعبها، ولدوره البارز في دعم جامعة القاهرة، وإطلاقه مشروعا تاريخيا لتطوير مستشفيات جامعة القاهرة، بما يؤدي إلى تمكينها من أداء رسالتها نحو مجتمعها المصري ومحيطها العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان