إعلان

وزيرة الهجرة تزور الولايات المتحدة وكندا للترويج للشهادات الدولارية

03:38 م الثلاثاء 12 أبريل 2016

وزيرة الهجرة نبيلة مكرم عبيد

كتبت ـ نورا ممدوح:
صرحت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بأنها بصدد إجراء زيارة للولايات المتحدة الأمريكية وكندا تزور خلالها تورنتو ومونتريال ولوس أنجلوس، للترويج وشرح وتوضيح أهمية الشهادات الدولارية على الاقتصاد المصري والرد على كافة استفسارات المصريين بالخارج، وكذلك التواصل مع المصريين لتوعيتهم بأهمية المشاركة في مبادرة "صبح على مصر" .

وأضافت نبيلة مكرم، اليوم الثلاثاء، أنها تواصلت مع الدكتور خليل عبدالفتاح ياسو، رئيس هيئة المحطات النووية لمعرفة سبل دعم محطة الضبعة النووية عن طريق مشاركة العلماء المصريين في مجال الطاقة النووية المقيمين بكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وأشارت وزيرة الهجرة إلى أنه في إطار برتوكول التعاون الموقع بين الوزارة وصندوق تحيا مصر ستعمل خلال الجولة على التواصل مع الأطباء المصريين بالخارج لبحث امكانية مشاركتهم في مكافحة فيروس سي وأيضاً المشاركة في مبادرة الأطباء لعلاج المصريين الغير قادرين.

وأوضحت الوزيرة أنه سيرافقها خلال الزيارة مندوبين من وزارة الاستثمار للترويج للمشروعات العملاقة بمصر وشرح الفرص الاستثمارية وتشجيع المصريين بالخارج على الاستثمار في بلدهم، بالإضافة لمندوبين من البنوك للترويج لشهادة "بلادي" الدولارية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان