إعلان

السيسي: لم أمنع أحدًا من الكلام.. ومصر دولة وليدة الديمقراطية

06:03 م الجمعة 15 أبريل 2016

جانب من لقاء الرئيس السيسي مع الشباب وممثلي الاعلا

خليج السويس - (أ ش أ)

وأكد على ضرورة اهتمام الإعلام بتسليط الضوء على ما يتم انجازه من مشروعات قومية ومن تحديات ومن جهود تبذل لمواجهة هذه التحديات.

وأوضح الرئيس -خلال حوار أجراه مع الشباب وممثلي الإعلام في أعقاب تفقده مشروع مدينة ومنتجع جبل الجلالة المطل على ساحل البحر الأحمر بالقرب من خليج السويس اليوم- أنه عندما يقول لا تستمعوا إلى أحد غيري يقصد أنه يعيش كل تفاصيل المشكلات المطروحة، وبالنسبة للحريات، قال الرئيس إنه لا يقول لأحد لا تتكلم وإنما يطلب ممن يتكلم أن يتكلم بموضوعية ليضيف إلى وعي الناس ويضع التحديات القائمة أمام المصريين.

وقال إنه لم يشأ إقامة وزارة إعلام لتنظيم الأمور الخاصة بالإعلام، وترك الموضوع لحين استكمال مؤسسات الدولة، لافتا إلى أننا في دولة وليدة الديمقراطية وعلينا أن نضع ذلك في الاعتبار.

وأضاف أن مصر تسعي ليكون لها حصة في سوق صناعة الدواء في الدول المجاورة وإفريقيا وخلال عام ونصف سنأخذ خطوات جيدة لتطوير صناعة الدواء في مصر.

وقال إنه خلال العام الجاري سنطلق الانتخابات المحلية في مصر، داعيا الشباب إلى الترشح لاختيار أفضل العناصر القادرة على التصدي للفساد.. وأن الفساد يحتاج إلى جانب الإجراءات الإدارية والقانونية إلى فكرة لتحييد العنصر البشري ونشر ثقافة أن الجميع مسئول عن حماية المال العام.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان