إعلان

تعرف على الأخبار المتوقعة ليوم السبت 9 أبريل 2016

07:13 ص السبت 09 أبريل 2016

القاهرة - (أ ش أ):

القاهرة.. يقوم الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، بزيارة الجامع الأزهر لمتابعة أعمال مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لترميم بعض المنشآت الخاصة بمؤسسة الأزهر الشريف، التي بدأت في أكتوبر 2014.

الجزائر.. يبدأ رئيس وزراء فرنسا مانويل فالس بزيارة للجزائر تستغرق يومين في إطار انعقاد الدورة الثالثة للجنة الحكومية المشتركة رفيعة المستوى الجزائرية الفرنسية غدا الأحد، والتي سيرأسها بالمشاركة مع رئيس الوزراء الجزائري عبد المالك سلال.

بنها.. تفتح جامعة بنها باب الترشح لمنصب رئيس الجامعة حتى الخميس القادم على أن تقدم الأوراق بمقر المجلس الأعلى للجامعات، ومن المقرر أن يعلن عصر الخميس القادم القائمة المبدئية للمتقدمين على الموقع الإلكتروني للمجلس، ويكون يوما الأربعاء والخميس 20 و21 من أبريل الجاري موعدا لتلقي الطعون وتجتمع لجنة البت فيها وإعلان القائمة النهائية للمتقدمين يوم السبت 23 من الشهر ذاته.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات القاهرة محاكمة 48 متهما من لجان العمليات النوعية بجماعة الإخوان، وذلك في قضية أحداث العنف التي نفذوها بمنطقة "عين شمس" والتي أسفرت عن مقتل الصحفية ميادة أشرف والطفل شريف عبد الرؤوف والمواطنة ماري جورج.

القاهرة .. يفتتح المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، منتدى الأعمال المصري السعودى، فضلا عن معرض مصاحب للمنتدى وذلك بفندق النيل رتيز، ويشارك في المؤتمر المهندس توفيق بن فوزان الربيعة وزير الصناعة والتجارة السعودي وبحضور داليا خورشيد وزيرة الاستثمار إلى جانب وزير الزراعة السعودي وأكثر من 600 رجل أعمال من البلدين.

الزقازيق.. يقوم الدكتور خالد العناني وزير الآثار بجولة تفقدية لموقعي تل بسطة وصان الحجر بمحافظة الشرقية، وذلك بحضور اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية والدكتور محمود عفيفي رئيس قطاع الآثار المصرية والمهندس وعدالله أبو بالعلا رئيس قطاع المشروعات وإلهام صلاح رئيس قطاع المتاحف.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان