إعلان

"مصراوي" يتواصل مع صفحة للغش الالكتروني وتؤكد " الامتحانات كلها متسربة من أول امبارح"

12:14 م الثلاثاء 21 يونيو 2016

كتبت-ياسمين محمد:
تداولت صفحات الغش الالكتروني، إجابة امتحان الاستاتيكا، الذي يؤديه طلاب شعبة الرياضيات بالثانوية العامة، اليوم الثلاثاء، كاملة، بعد 5 دقائق فقط من تداول الامتحان عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار شكوك حول وجود الامتحان مع تلك الصفحات قبل بدئه.

وتواصل مصراوي مع صفحة "القيصر بيغشش ثانوية عامة" إحدى صفحات الغش الالكتروني، للاستفسار عن حقيقة وجود الامتحان معهم من قبل، ليرد مسؤول الصفحة قائلًا :" مش شرط يكون الامتحان معانا ولا لا الاهم ازاي نزل محلول من أول 5 دقائق في اللجنة، المنظومة التعليمية فاشلة".

ووجه مصراوي سؤالًا آخر حول كيفية الحصول على إجابات الامتحان، هل من خلال الطلاب داخل اللجان أم من خلال متابعي الصفحة ليرد مسؤول الصفحة "احنا اللي بنحل الامتحانات" ليعقب مصراوي: إذن كيف يتم الاجابة على الامتحان خلال 5 دقائق فقط؟، لتجيب الصفحة "الامتحانات كلها متسربة من أول امبارح فيه اللي اتغير وفيه اللي نزل مربوط".

وطالب مسؤول الصفحة من مصراوي نشر وجهة نظره في تداول الامتحانات، إذا أردنا الحفاظ على كرامة الطالب، موضحًا رفضه لضياع احلام الطلاب في دخول الكليات التي يتمنوها بسبب صعوبة الامتحانات، والدروس الخصوصية التي يلجأ إليها الطلاب بسبب غياب التعليم بالمدارس، وحالات الانتحار والاغماء التي وقعت بين طلاب الثانوية العامة منذ بدء الامتحانات.

وتداولت صفحات الغش الالكتروني امتحانات، الاحياء والجغرافيا والاستاتيكا، التي يؤديها طلاب الثانوية العامة، اليوم، وذلك بعد 15 دقيقة فقط من بدء الامتحانات.
ونشرت صفحة "بالغش اتجمعنا" صورًا زعمت أنها نموذج إجابة امتحان الاستاتيكا، بعد أن تداولت صفحات الغش الالكتروني إجابات الامتحان مكتوبة باليد في وقت قياسي بعد بدء الامتحان.

صفحة القيصر (1)صفحة القيصر (2)صفحة القيصر (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان