إعلان

"القابضة لمياه الشرب": تشكيل غرفة طوارئ استعدادًا لعيد الفطر

12:20 م الأحد 03 يوليو 2016

الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي

كتب - إٍسلام الجوهري:

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، رفع درجة الاستعداد القصوى، لمجابهة أي مشكلات تطرأ في الشبكات والمحطات خلال عيد الفطر.

وكلف المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بتشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من الشركات التابعة استعدادا لإجازة عيد الفطر المبارك، ومتابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا وخاصة المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وأكد رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.

وشدد رسلان على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة في مناطق عملهم، للاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل وعدم وجود أي مشكلات بالشبكات.

وأشار إلى تواجد الكيميائيين بمعامل الشركات لرفع العينات من المحطات والشبكات بصورة مستمرة واتخاذ اللازم فورا حيال وجود أي شكاوى، موضحًا أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدى الـ 24 ساعة عن طريق الخطوط الساخنة المخصصة لمرافق المياه 125 والصرف الصحي 175.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان