إعلان

الأزهري: الإرهاب سينحسر من أرض مصر وسيزول بيد أبنائها المخلصين

08:15 ص الأربعاء 06 يوليه 2016

كتب- محمد قاسم

قال الشيخ أسامة الأزهري، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الدينية، صباح الأربعاء، إن "الإرهاب سيزول وينكسر من مصر على يد المخلصين من أبناء الوطن"، متوجهًا بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والأمة العربية والإسلامية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وأضاف الأزهري في خطبة عيد الفطر بمسجد محمد كُرَيِم بقيادة القوات البحرية برأس التين في الإسكندرية،التي أن "البعض حرّف الوحي بفهمه الخاطئ له لتخريب البلاد والعباد، وقتل الأبرياء، وقطع الرؤوس"، مشددًا على أن "الدين الإسلامي لا يمكن أن يلد إرهابًا".

وأكد "الأزهري" أن "الله سبحانه أحسن خلق كل شيء، ومنح الجمال لكل شيء.. والوحي كله جمال وتكريم وعلم وفتح وحرص على الحياة وبصيرة".

واستطرد أن مصر ستشهد في عيد الفطر ميلادًا جديدًا لعلوم الوحي الغائبة المهجورة، داعيا بأن يتم الله واسع فضله على مصر حتى تعود منبعًا للفكر وصانعة للمعرفة ومصدرة للنور في العالم كله.

وأمّ الأزهري صلاة العيد التي أداها الرئيس عبد الفتاح السيسي، المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق محمود حجازي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وعدد من كبار رجال الدولة، وقيادات القوات المسلحة والشرطة في الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان