إعلان

شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عن حادث طبيبات طنطا

11:02 ص السبت 17 سبتمبر 2016

حادث طبيبات طنطا

كتبت – سحر عزام :

قال عبدالله فؤاد، شاهد عيان على حادث مصرع 3 طبيبات أمام إحدى الكافيهات بطنطا الأسبوع الماضي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، إن سيارة الإسعاف وصلت لمكان الحادث بعد أكثر من ثلث ساعة ولم يكن بها أنبوبة أكسجين - بحسب قوله.

وأضاف فؤاد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر في أسبوع" المذاع على قناة "Ten" مساء أمس الجمعة :"الله يرحمهم ويحسن إليهم، الطبيبات كانوا بيتصورا على سلم الكافيه وأنا لما سمعت صوت خبطة العربية نزلت أجري ووصلت لمكان الحادث، والموقف كان بشع وصعب، واستهتار بروح البشر، وأنا قمت بنزع فلاشة كاسيت السيارة حيث كان الصوت عال جدا، ومنظر الطبيبات خلف السيارة كان أبشع من أن يحكى، وسيارة الإسعاف رفضت حمل الجثث، وقامت بنقل طبيبة واحدة كانت على قيد الحياة ورجل أصيب في الحادث".

وأشار شاهد العيان بعد ذلك لمحاولة أحد الأطباء في مكان الحادث إسعاف الطبيبة أسماء محمد عبده دون جدوى، لافتًا إلى أن شروق أبو العز كانت أكثر الضحايا تضررا في الحادث حيث طارت في الهواء لمسافة 50 متر بعد دهسها بالسيارة فضلا عن روضة السقا والتي توفت في الحادث.

يذكر أن ٣ طبيبات من محافظة المنوفية لقوا مصرعهن فى حادث سير بطريق "طنطا - القاهرة" أمام إحدى الكافتيرات بمدينة طنطا "أثناء خروجهن منه صدمتهن إحدى السيارات المسرعة".

وشيعت جثامين 3 فتيات هن "روضه السقا - شروق ابوالعز - اسماء محمد عبده " بالسنة النهائية بطب شبين الكوم بجامعة المنوفية إلى مثواهن الأخير بمقابر أسرهن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان