إعلان

بكري في ذكرى وفاة عبدالناصر: أسطورة ستبقى خالدة في العقول

11:03 ص الأربعاء 28 سبتمبر 2016

جمال عبدالناصر

كتبت – سحر عزام :

أحيا النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب الذكرى السادسة والأربعين لوفاة الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، واصفا إياه بالأسطورة التي ستبقى خالدة في العقول.

وكتب بكري عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الأربعاء :"اليوم الذكري السادسه والأربعين لرحيل الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، إنها المره الأولي منذ زمن بعيد التي أتخلف فيها عن الحضور الي الضريح في هذا اليوم لوجودي في أقصي الصعيد".

وأضاف عضو مجلس النواب :" سيبقي عبدالناصر مهما طوي الزمن صفحاته رمزا للوطنية والطهارة والانتماء، واجه الاستعمار وقوي التخلف وانتصر لمبادئه وثوابته ، لم يهتز او يتراجع رغم شراسة الحملات الموجهة ضده من الداخل والخارج ،بعث فينا الأمل وحرر النفوس من عقدة الخوف".

وأكد مصطفى بكري إن جمال عبدالناصر استطاع أن يحقق التحول المنشود وامتد ببصره الي حركات التحرر في العالم العربي وإفريقيا والعالم الثالث فكان خير معين لها، ورغم النكسة لكنه لم يخسر الحرب بحسب قوله ، مشيرًا لوداع المصريين للرئيس الراحل بعد وفاه بالخروج في جنازته بالملايين.

واختتم مصطفى بكري تغريدته قائلا :" ويوم رحل الي دار الخلود خرجت مصر كلها ومعها أحرار العالم ويدعونه، ويختفون الوداع بإجمالي ياحبيب الملايين، عاش رجلا ومات بطلا، إنه جمال عبدالناصر، الأسطورية التي ستبقي خالدة في العقول".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان