إعلان

بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجيزة غدًا- صور

01:53 م الثلاثاء 03 يناير 2017

امتحانات - ارشيفية

كتبت- ندى الخولي:

تبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة، غداً الأربعاء، وتستمر حتى 26 يناير الجاري.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي- محافظ الجيزة، أن مديرية التربية والتعليم، انتهت من كافة الاستعدادات اللازمة لامتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية بالمحافظة.

وقال الدالي- بحسب بيان صادر عن المحافظة- إنه "تم الوضع في الاعتبار الأعياد والمناسبات الدينية للإخوة المسيحيين من عيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس وعيد الشرطة لتخفيف العبء عن الطلاب الممتحنين". 

وأشار الدالي إلى أن الإدارات التعليمية راجعت كافة سبل الراحة اللازمة لتسهيل أداء الاختبارات على الطلاب، حيث تم تجهيز الفصول والمقاعد وغيرها من المستلزمات اللازمة لآداء الاختبارات على أكمل وجه دون معوقات تواجه الطلاب.

من جانبه، قال محمد عبد الهادي- وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، إنه سيؤدي طلاب الصف الثاني والثالث الابتدائي عام، وفصول الأول والثاني والثالث مكفوفين، والثاني والثالث والرابع والخامس صم وضعاف سمع، الاختبارات لمدة يومين، كما يؤدي طلاب الشهادة الابتدائية الامتحانات من 14 وحتى 17 يناير، والأعدادية من 18 وحتى 26 يناير الجاري.

وتبدء امتحانات الصف الرابع والخامس الابتدائي عام وفصل أول ومكفوفين، والسادس والسابع صم وضعاف سمع من 9 وحتى 12 يناير، والأول والثاني الإعدادي عام وصم ومكفوفين من 4 وحتى 12 يناير الجاري، والأول والثاني الإعدادي المهني من 18وحتى 26 يناير، والأول والثاني الثانوي عام وفني من 9 وحتى 26 يناير، وشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي (القسم المهني) من 11 وحتى 17 يناير.

95

96

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان