إعلان

آخرها هدف "كهربا".. المركز الثقافي الروسي "ع الحلوة" مع المصريين

03:03 م الإثنين 30 يناير 2017

المركز الثقافي الروسي ينشر لقطة هدف كهرباء في المغ

كتبت - نورا ممدوح:
 
يعتمد المركز الثقافي الروسي بمصر في تواصله مع عملائه على تقديم الخصومات تزامناً مع المناسبات التي تهم المصريين ويتفاعلون معها، وأهمها شهر رمضان وعيد الأم ونصر أكتوبر والمولد النبوي الشريف، فهو يحرص دائما بأن يشاركهم  فاعلياتهم واعيادهم التي يكون لها مكانة خاصة في قلوب المصريين.
 
واستكمالاً لهذا المنوال في التواصل مع المصريين، أعلن المركز الثقافي الروسي على صفحته الرسمية بـ"فيسبوك" عن خصم 80% اليوم وغدا فقط، بالإضافة إلى خصم إضافي للطلبة وخصم للمجموعات المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، بمناسبة بطولة كأس الأمم الإفريقية، وفوز منتخب مصر لكرة القدم في مبارة الدور ربع النهائي على نظيره المغربي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب محمود عبد المنعم (كهربا"، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
 
وتضمنت الكورسات "دبلومة تصميم الجرافيكس، وورشة عمل دبلومة الجرافيكس، دبلومة تعديل الصور (للمصور المحترف)، ورشة عمل دبلومة تعديل الصور، دبلومة الموشن جرافيكس، دبلومة المونتير المحترف، ورشة عمل دبلومة المونتير المحترف، ودبلومة الرسوم المتحركة، ورشة عمل دبلومة الرسوم المتحركة، دبلومة برنامج مايا-ثلاثى الابعاد، ورشة عمل دبلومة برنامج مايا-ثلاثى الابعاد، دبلومة تصميم صفحات المواقع، وورشة عمل دبلومة تصميم صفحات المواقع
 
كما شملت الدورات، دبلومة تطوير صفحات المواقع، ورشة عمل دبلومة تطوير صفحات المواقع، دبلومة تطبيقات الموبايل، ورشة عمل دبلومة تطبيقات الموبايل، دبلومة الرسم الهندسي ببرنامج اوتوكاد، ورشة عمل دبلومة الرسم الهندسي، دبلومة الرسم الهندسي ثلاثي الابعاد، ورشة عمل دبلومة الرسم الهندسي ثلاثي الابعاد، دبلومة الريفت المعماري، ورشة عمل دبلومة الريفت المعماري، دبلومة الريفت الانشائي، ورشة عمل دبلومة الريفت الانشائي، دبلومة الريفت ميكانيكا و كهرباء، ورشة عمل دبلومة الريفت ميكانيكا و كهرباء، دبلومة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب، دبلومة ادمن صفحات فيس بوك، دبلومة صناعة الالعاب.
 
زيارة الرئيس الروسي
وكان المركز الروسى بالقاهرة  قد أعلن عن طرحه لخصومات خاصة على دورات علوم الحاسب الآلى، الخاصة بقسم الكومبيوتر بالمركز بمناسبة زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى مصر قريبا، وذلك عقب طرحه للخصومات الأولى منذ أسبوعين تقريبا. وأكد المركز من خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، أنه بمناسبة زيارة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين إلى مصر، يعلن المركز عن ٧٥٪ خصم خاص لمدة أسبوع، وهى خصومات خاصة جدا للمجموعات.
 
المولد النبوي
قرر المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، الاحتفال مع المصريين بأعياد "المولد النبوي الشريف"، ورأس السنة الميلادية، وعيد الميلاد الجديد بطريقة مختلفة، حيث يقدم المركز خصما يصل إلى 70% على دورات إدارة الأعمال والموارد البشرية التي يقدمها المركز. ويشمل الخصم دبلومة إدارة الموارد البشرية، ودبلومة التسويق، ومنحة إعداد الكوادر البشرية.
 
اليوم العالمي للمرأة
أعلن المركز الثقافي الروسي، عن تقديم عدد من الخصومات على دورات علوم الحاسب الآلي تصل إلى 60% من قيمة الدورة، بمناسبة اليوم العالمي للمرأة. ويحصل الحضور على شهادة من المركز الثقافي الروسي معتمدة من وزارة الخارجية للاعتماد في كل دول العالم، تبلغ مدة المحاضرة ساعتين ونصف، على مدى ثلاثة أيام في الأسبوع.
 
عيد تحرير سيناء
 قرر المركز الثقافي الروسي بالقاهرة عمل خصومات خاصة بدورات الكمبيوتر، الإثنين، تتعلق بكورسات الكمبيوتر، موضحًا أنها تشمل "20% خصمًا لأقارب ومعارف أبطال الجيش والشرطة بمناسبة عيد تحرير سيناء". وأضاف أن " الخصم الأساسي ٦٠٪ + خصم إضافي ٥٪ للطلبة + ٥٪ للمواعيد الصباحية" .
 
رمضان
أعلن المركز الثقافي الروسي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" عن منح خصم 70% على دورات قسم الكمبيوتر لمدة ثلاثة أيام بمناسبة شهر رمضان، بالإضافة لخصم 10% فى حالة السداد الفوري لتكلفة الدورات كاملة.
 
حساب تحيا مصر
أعلن المركز الثقافي الروسي بالقاهرة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن منح خصم 10% على دورة الحاسب الآلي لمن يودع 10% من قيمة الدورة في حساب تحيا مصر رقم 03070307، وإحضار ما يثبت ذلك.
 
عيد ميلاد الرئيس
احتفالا بعيد ميلاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، قدم قسم الكمبيوتر بالمركز الثقافي الروسي خصم 65% على الدبلومات، ويضاف إليهم 10% خصم أخرى للحجز الصباحي، وإذا قمت بالدفع الفوري ستحصل على 10% أخرى، ليصل إجمالي الخصم إلى 85%.
 
عيد الأم
أعلن المركز الثقافي عن خصم 60% على بداية الاحتفال بعيد الأم على جميع الدورات بالإضافة إلى خصم إضافي 21% للدفع النقدي لمدة 3 أيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان