إعلان

بروتوكول بين وزارتي الأوقاف والصحة لحل المشاكل الأسرية

03:36 م الأحد 08 يناير 2017

كتب- محمود علي:
اجتمع الدكتور محمد مختار جمعة- وزير الأوقاف، اليوم الأحد، بمديري المديريات على مستوى الجمهورية، بحضور الدكتورة مايسة شوقي- نائب وزير الصحة للسكان، ورؤساء القطاعات بالديوان العام، لمناقشة كل ما يتصل بشؤون الدعوة، وبعض الأنشطة المجتمعية.

ووجه وزير الأوقاف، الشكر لوكلاء ومديري العموم لما يبذلونه من جهد مشكور للارتقاء بالدعوة، وتجديد الخطاب الديني، والعمل المثمر في خدمة الدين والوطن.

وأبدى "جمعة"، سعادته بإنجازات الوزارة في المجالين الدعوي والإداري، مؤكدًا أن كل قيادات بلا استثناء على قدرٍ عالٍ من النزاهة والشفافية، والجميع يعمل على قلب رجل واحد، لما يتسمون به من التزام وانضباط ومتابعة وتغليب المصلحة العامة على أية اعتبارات أخرى

وأضاف جمعة: "بروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين الأوقاف والصحة يهدف إلى معالجة المشكلات الأسرية والإسهام في حلها والتوعية بقضايا الصحة الإنجابية بما يحقق السعادة والاستقرار الأسري".

وحضر توقيع البروتوكول، الدكتورة مايسة شوقي- نائب وزير الصحة للسكان، واللواء عمرو شكري- رئيس قطاع مكتب الوزير بإعداد الخطة التنفيذية.

وأعلنت وزارة الأوقاف، أن أول دورة في البروتكول بدأت بالفعل بمحافظة الغربية، وسيتم إعداد خطة لجميع مناطق الجمهورية من خلال نخبة من الأئمة المتميزين، والأطباء المتخصصين المعنيين بهذا الجانب بما يسهم في حل كثير من مشكلات الأسرة والمفاهيم الخاطئة فيما يتعلق بالصحة الإنجابية، والتوعية الصحيحة بمخاطر الانفجار السكاني، وتداعياته، وآليات التعامل معه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان