إعلان

"عازر" تنعى شهداء مسجد الروضة: نهاية الإرهاب اقتربت

02:48 م السبت 25 نوفمبر 2017

النائبة مارجريت عازر

كتب - محمود رمزى:

أكدت النائبة مارجريت عازر وكيل لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أن مصر تحارب الإرهاب بمفردها نيابة عن العالم، وتقود حربًا شرسة لتطهير المنطقة ضد إرهاب نابع من دول تمول جماعات متطرفة وخونة لا دين ولا وطن لهم ولن ينالوا غرضهم لأنهم قلة سوف يتم بترها.

وأشادت عازر، في بيان، اليوم السبت، بجهود القوات المسلحة البواسل وملاحقتهم - فجر اليوم السبت- هؤلاء التكفيريين بمدينة العريس، للقضاء على البؤر الإجرامية المأجورة، مضيفة: "عازمين بكل قوة خلف الجيش والشرطة لنزع هذه البؤر الإجرامية من جذورها"، مشيرة إلى أن حادث الامس الإجراني، استهدف بيوت الله المقدسة وخلف وراءه شهداء أبرياء وجرحى أثناء تعبدهم لله.

ولفتت النائبة، إلى أن مثل هذه العمليات الإجرامية لن تزيد الشعب وقوات الجيش والشرطة إلا عزمًا وإصرارًا على انتزاع جذور الإرهاب، وتطهير ربوع الوطن من براثنه والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والنيل من استقراره.

وقالت وكيل لجنة حقوق الإنسان إن استهداف الإرهابيين والجماعات المتطرفة المساجد وبيوت الله بهذه الطريقة الخسيسة يؤكد أن نهايتهم اقتربت، ويكشف عن وجههم القبيح الذي لا دين له ولا وطن، ولا يمت للإنسانية، مؤكدة أن من فعل ذلك خونة مأجورين مجردين من كل قيم الإنسانية، ولا يعرفون معنى الوطن.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان