إعلان

التعليم تتابع تفعيل استخدام بنك المعرفة بالمدارس الثانوية- صور

02:13 م الثلاثاء 07 نوفمبر 2017

كتبت- ياسمين محمد:

أجرى ياسر عبد العزيز، المشرف على الإدارة المركزية للتعليم الثانوية بوزارة التربية والتعليم، زيارة لمدرسة السعيدية الثانوية التابعة لإدارة جنوب الجيزة التعليمية، لمتابعة تفعيل استخدام الطلاب والمعلمين لبنك المعرفة المصري، لما يحتويه من معلومات موثقة ولها ارتباط وثيق بالمناهج.

ووفقًا لبيان صحفي، الثلاثاء، رافق عبد العزيز خلال الجولة كل من: محمد صابر مدير عام إدارة جنوب الجيزة، سعيد عبدالله وكيل المديرية، ومصطفى محمد علي مدير عام التعليم الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالجيزة.

وتفقد عبد العزيز، فصول المدرسة واطمأن على انتظام سير الدراسة، كما تفقد مكتبة المدرسة، وأدار حوارًا مع الطلاب حول دخولهم بنك المعرفة وكيفية اﻻستفادة منه، والوصول إلى المعلومات من خلال "QR Code" التى توجد فى مناهج مواد العلوم والرياضيات للصفين الأول والثانى الثانوى.

وحث عبد العزيز، الطلاب على ضرورة الدخول إلى بنك المعرفة، والبحث عن الروابط الخاصة بالمناهج، لما تحتويه هذه الروابط من معلومات وفيديوهات لتعميق اﻻستفادة من المناهج الدراسية.

وعلى هامش الزيارة، تفقد عبد العزيز معارض كتاب تحدى القراءة العربي المقام بمدرسة السعيدية الثانوية بنين فى الفترة من 7/11 إلى 13/11/2017 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الخامسة مساء، لمديريات: القاهرة، والإسكندرية، وأسيوط، الدقهلية، والأقصر، وأسوان؛ وذلك بناء على موافقة وزير التربية والتعليم والإدارة المركزية للأمن على إقامة المعرض، و فى ضوء نجاح مشروع تحدى القراءة العربي للعاميين الماضيين من قبل اتحاد الناشرين وتسليمهم كتب مجانية للطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان