إعلان

"جهاز أكتوبر" يوضح حقيقة عدم وجود عدادات الكهرباه والمياه في وحدات "دار مصر"

03:45 م السبت 16 ديسمبر 2017

مشروع دار مصر للإسكان

كتب- محمد عبدالناصر:

اشتكى عدد من الحاجزين بمشروع دار مصر للإسكان المتوسط في مدينة 6 أكتوبر، من عدم وجود عدادات مياه وكهرباء في الوحدات الخاصة بهم ضمن المرحلة الأولى من المشروع والتي بدأ التسليم بها منذ شهرين، لافتين إلى أنهم عندما ذهبوا إلى شركة الكهرباء اكتشفوا أن الوحدات غير مسجلة وليس لها عدادات كهرباء أو مياه.

بدوره قال المهندس خالد سرور نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إنه لا يوجد مشكلة في التقديم لعدادات المياه أو الكهرباء الخاصة بمشروع "دار مصر" للإسكان المتوسط.

وأضاف "سرور" في تصريحات لمصراوي، أن جميع الوحدات في "دار مصر" مسجلة ولها ترخيص بتركيب عدادات الكهرباء، لافتًا إلى أنه لن يتم تسليم أي وحدات بدون عداد كهرباء أو عداد مياه، وأن الجهاز بانتظار مواعيد شركة الكهرباء للانتهاء من تركيب العدادات لجميع الوحدات، وأن أي حاجز ليس من مسؤوليته البحث عن تركيب عداد الكهرباء بل الجهاز هو المسؤول عن تسليم الوحدة كاملة المرافق.

وبالنسبة لعداد المياه، قال نائب رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، إن جميع الوحدات بها مياه الآن، لكن تأخر تركيب العدادات بسبب تجهيزات شبكات المياه حتى تكون في أفضل صورة وتقديم خدمة مناسبة للمواطنين، لافتًا إلى أنه من المقرر البدء في تركيب العدادات خلال الأيام القليلة المقبلة.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان