إعلان

وزير التعليم العالي في زيارة مفاجئة لمعهد "العلوم الإدارية" بالتجمع

04:22 م الأحد 17 ديسمبر 2017

خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي

كتبت- داليا شبل:

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الأحد، المعهد العالي للحاسبات والعلوم الإدارية بالتجمع الأول، وذلك للاطمئنان على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بالمعهد، في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة للمعاهد العليا الخاصة.

وأكد عبد الغفار- خلال تفقده للمعهد على انتظام سير امتحانات الفصل الدراسي الأول ومستوى الانضباط داخل المعهد.

وحسب- بيان وزارة التعليم العالي- أشار "عبد الغفار" إلى ضرورة استفادة جميع الطلاب بالمعهد من الأنشطة الطلابية الرياضية والثقافية والاجتماعية؛ نظرًا لدورها الهام في تكوين الشخصية المتكاملة للطلاب.

كما أكد عبد الغفار، أهمية وجود خطة بالمعهد لممارسة الأنشطة الطلابية المختلفة خلال إجازة نصف العام، مشيرًا إلى ضرورة الارتقاء بإمكانيات المعهد وقدراته التعليمية وفق معايير الجودة والتميز التكنولوجية.

وخلال الزيارة تفقد وزير التعليم العالي، مدرجات المعهد وقاعات الدراسة، واستمع لآراء الطلاب وانطباعاتهم حول مستوى الامتحانات، والخدمة التعليمية التي تقدم لهم داخل المعهد.

والتقى بأعضاء هيئة التدريس بالمعهد، وأجرى معهم حوارًا مفتوحا أكد خلاله على أهمية تحقيق الانضباط ودعم التواصل بين الأساتذة والطلاب، والالتزام بالضوابط واللوائح، مشدداً على استمرارية متابعته وزياراته الميدانية المفاجئة لكافة المعاهد العليا على مستوى الجمهورية؛ للوقوف على مستوى الخدمة التعليمية المقدمة للطلاب.

ويشار إلى أن الأستاذ السيد عطا رئيس قطاع التعليم بالوزارة؛ رافق وزير التعليم العالي، للوقوف على استعداد المعهد لامتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان