إعلان

الجيش ينظم دورة تدريبية في نظم المعلومات لذوي القدرات الخاصة بالصعيد

11:16 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

الفريق أول صدقي صبحي

كتب- مصطفى المنشاوي:

نظمت المنطقه الجنوبية العسكرية، التابعة للقوات المسلحة، دورة تدريبية؛ لإعداد وتأهيل 550 فردًا، من ذوي القدرات الخاصة من أبناء محافظات أسيوط وسوهاج وقنا وأسوان والوادي الجديد في مجال تكنولوجيا المعلومات والحواسب الآلية، داخل مركز نظم المعلومات التابع للقوات المسلحة بأسيوط.

تأتي هذه الدورة؛ طبقا للبروتوكول الموقع مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وتمكين أكثر من 100 فرد من المتميزين للحصول على فرص العمل المميزة بالعديد من الشركات ومؤسسات القطاع المدنى في صعيد مصر.

ونظمت المنطقة الجنوبية، احتفالًا، ألقى فيه قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، كلمة نقل فيها تحيات وتقدير الفريق أول صدقي صبحي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي للخريجين، مشددًا على حرص القوات المسلحة على توفير سبل الدعم والرعاية لأبناء الشعب المصري في إطار دورها الداعم لخطط التنمية الشاملة للدولة.

وشدد ممثل وزارة الاتصالات على حرص الدولة على الاهتمام بذوي القدرات الخاصة وتطوير مهاراتهم الحياتية وتأهليهم لسوق العمل.

وتضمن الاحتفال عرض فيلم تسجيلي، للقدرات والإمكانات التي زود بها مركز نظم المعلومات بالمنطقة الجنوبية العسكرية، ودورة في تأهيل شباب الصعيد ليكون بمثابة منارة للعلم والتكنولوجيا في جنوب مصر.

وفى نهاية الاحتفال تم تكريم المشرفين على الدورة وأوائل الخريجين الذين أعربوا عن سعادتهم البالغة لإتاحة الفرصة لتنمية قدراتهم، بما يمكنهم من الاندماج في المجتمع والحصول على فرص عمل مناسبة تؤهلهم للحياة الكريمة.

وحضر الاحتفال محافظا أسيوط وسوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظات الصعيد وعدد من المسؤولين من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة الثقافة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان