إعلان

​قبل غلق شارع السودان.. محافظة الجيزة تعلن الطرق البديلة

12:13 م الخميس 21 ديسمبر 2017

اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة

كتب- السيد الحراني:

رفعت محافظة الجيزة، كفاءة الشوارع البديلة لشارع السودان؛ قبل إغلاق الحركة المرورية به في الاتجاهين غدًا الجمعة ولمدة 3 سنوات؛ طبقًا لما هو مخطط له؛ لأعمال الحفر الخاصة بإنشاء محطتي مترو جديدتين، هما "الكيت كات والسودان".

وقال اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، في بيان له، اليوم الخميس، إن حي العجوزة رفع كفاءة شارع العلمين وأزال أجزاء من الرصيف الجانبي، ورفع كفاءة شوارع عمر طوسون وأحمد سوكارنو والرشيد والملكة زبيدة.

وأضاف المحافظ، أن مشروع مترو الأنفاق مشروع قومي يستفيد منه الملايين، ويساهم في سهولة الانتقال والقضاء على التكدس المروري.

وأوضح الدالي، تعديل وتوحيد اتجاهات الحركة المرورية بنطاق التحويلات وتعديل الانتظار بها لتسهيل الحركة المرورية.

وأعلن المحافظ، أن إجراء تعديلات مرورية على النحو الآتي:

- القادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، الدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان، اتجاه شارع عمر طوسون للدخول لمعهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

- القادم من شارع الكورنيش ومناطق إمبابة ومتجه لمحكمة شمال الجيزة ومعهد القلب ومستشفى إمبابة العام، الدخول لشارع المحطة ثم يمينًا شارع ترعة السواحل وصولاً إلى محكمة شمال الجيزة واستكمال إلى شارع رشيد ثم يسارًا لشارع العلمين ومنه اتجاه مناطق التحويلة وميدان الكيت كات.

- القادم من الكورنيش من مناطق العجوزة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، يسلك شارع محمد رشدي مباشرة لمعهد القلب ومنه لشارع عمر طوسون ومناطق التحويلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان