إعلان

وزيرا التنمية المحلية والإصلاح الإداري في سوهاج وقنا غدًا

02:39 م الأحد 31 ديسمبر 2017

هشام الشريف وزير التنمية المحلية

كتب- السيد الحراني:

يزور الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، محافظتي سوهاج وقنا غدًا الاثنين، يرافقه الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

ويلتقي الشريف، خلال زيارته لمحافظة سوهاج، الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، والقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم؛ لمتابعة سير العمل في المشروعات التنموية بالمحافظة.

وقال الدكتور هشام الشريف، في بيان للوزارة، الأحد، إنه يُكرم عددًا من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم ومنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية؛ تقديرا لما بذلوه من جهد في سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين بمدن وقرى المحافظة والصورة الحضارية التي ظهرت عليها المحافظة خلال زيارته الأسبوع الماضي.

وأشاد وزير التنمية المحلية، بقدرة الوحدات المحلية بسوهاج على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين بنفس الإمكانيات المتاحة، وعلى كل ما بُذِل من جهد لتجميل الطرق ورفع كافة الإشغالات، ومبادرة "الحياة ألوان" التي أضفت جوا من البهجة في الشارع السوهاجي، والمتمثلة في تلوين أكشاك الكهرباء وكذلك أسوار المدارس والمصالح الحكومية في مختلف الطرق الرئيسية والفرعية.

وأضاف البيان، أن الوزير يزور محافظة قنا؛ للتأكد من أن مشروع تنمية الصعيد في المحافظتين، على مساره الصحيح لبدء تنفيذه رسميًا من أول يناير، بعد اعتماد قرض البنك الدولى وقيمته 500 مليون دولار لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية والخدمية.

ومن المقرر أن يتضمن برنامج زيارة الوزير لقنا لقاء مع رئيس جامعة جنوب الوادي، ولقاء بحضور محافظ قنا مع أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي بالمحافظة لمناقشة برنامج التنمية المحلية لتنمية صعيد مصر وخطة محو الأمية وخطة التشغيل والسكان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان