إعلان

"أغاريد الجمال" تشارك بالمؤتمر العالمي للأمراض الجلدية في فيتنام

01:27 م الخميس 07 ديسمبر 2017

أغاريد الجمال

لقاهرة - مصراوي:
شاركت الدكتورة أغاريد الجمال، رئيس المؤسسة العربية الإفريقية للأمراض الجلدية وعلاج الصدفية، في المؤتمر العالمي الثالث لدول جنوب شرق أسيا الذي عقد في فيتنام يومي 1-2 ديسمبر برئاسة بروفيسور Tran Hau Khang، بالتعاون مع أكاديمية الصحة العالمية للأمراض الجلدية برئاسة بروفيسور Torello Lotti.

وحضر المؤتمر لفيف من أطباء الجلد ورؤساء الجمعيات العالمية للأمراض الجلدية في دول جنوب شرق أسيا (الصين – تايلاند – كامبوديا)، وكذلك اليابان والهند والبرازيل وأمريكا وكندا وإندونسيا وأستراليا.

ومثلت الدكتورة أغاريد الجمال، قارة إفريقيا من أطباء الأمراض الجلدية، وشاركت بـ 3 أبحاث عن أحدث العلاجات الطبيعية المصرية في علاج مرض السمكية الوراثي وصدفية اليدين والقدمين، كما عرضت التجربة المصرية في ابتكارات حديثة لعلاج بعض الأمراض الجلدية المزمنة مثل الصدفية والسمكية.

وتم على هامش المؤتمر، توقيع بروتوكول تعاون علمي وطبي بين المؤسسة العربية الإفريقية للأمراض الجلدية في مصر، ودول جنوب شرق آسيا برئاسة بروفيسور Van Thuong، وبحضور رئيس أكاديمية الصحة العالمية للأمراض الجلدية؛ لتعزيز التعاون العلمي والطبي المشترك بين مصر وفيتنام ودول جنوب شرق آسيا فى كافة مجالات؛ لتبادل الخبرات العلمية والأبحاث المتطورة ورفع مستوى الرعاية الصحية للمرضى على مستوى العالم، والوصول إلى أحدث ما توصل إليه العلماء من أدوية جديدة ويستفيد منها المرضى على مستوى العالم.

ووجهت الدكتورة أغاريد الجمال، الدعوة لرئيس المؤتمر Tran Hau Khang لزيارة مصر، وإطلاق مبادرة السياحية العلاجية من مدينة دهب بشرم الشيخ لعلاج مرضى الصدفية والبهاق من كل أنحاء العالم بأحدث العلاجات المصرية الطبيعية ضمن برنامج Tour and Cure للسياحة العلاجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان