إعلان

"مصر للطيران" تحتل مركزًا متقدمًا في انتظام إقلاع الرحلات حول العالم

07:46 م الخميس 07 ديسمبر 2017

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طه عبيد

احتلت شركة مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية، والعضو الحادي العشرين في تحالف ستار العالمي، مركزاً متقدماً ضمن قائمة أفضل شركات الطيران انتظامًا حول العالم، من حيث مواعيد التشغيل وانتظام حركة السفر سواء وصول أو إقلاع الرحلات في مواعيدها، بحسب تصنيف وكالة "OAG" البريطانية الشهري.

وصرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأن الشركة تمكنت من الوصول إلى المركز الحادي والثلاثين ضمن قائمة أفضل 50 شركات الطيران انتظامية حول العالم من إجمالي ٩٠٠ شركة طيران عالمية، بلغت نسبة الانتظام إلى نحو ٨٦.٧%، وذلك عن إجمالي ٦.٢٦٦ رحلة جوية منتظمة خلال شهر أكتوبر الماضي.

وأضاف عزت أن الشركة قد حققت رقم قياسيًا وبفارق نحو عشر نقاط أعلى من شركات طيران أخرى منافسة بالمنطقة العربية والشرق الأوسط.

وأكد أن الشركة تستهدف خلال الفترة القليلة القادمة أن تبلغ نسبة الإنتظامية إلى أكثر من ٩٠٪، مضيفًا إلى أن مصر للطيران تحرص علي بذل الجهود الممكنة من أجل احداث التوازن والتنسيق بين جميع الجهات للحفاظ علي المستوي المقدم في معدل انتطامية الرحلات.

وكرم الطيار شريف عزت، ٢٦ من ضباط السيطرة بمركز العمليات المتكامل التابع لشركة الخطوط الجوية، وذلك على مجهوداتهم في إحداث هذا التطور الملحوظ في الأداء التشغيلي للشركة.

وتعتبر وكالة "OAG" البريطانية واحدة من أهم المصادر الموثوق بها بشأن عمليّات شركات النقل الجوي، ولديها قاعدة بيانات واسعة تضمّ معلومات عن أكثر من 900 شركة طيران و4000 مطار.

يذكر أن إدارة النقل الأمريكية TSA تقوم بمراجعة الإجراءات الأمنية المُطبقة على رحلات مصر للطيران إلي نيويورك مرتين كل عام للتأكد من سلامة وأمن الرحلات وتعد هذه المرة هي الثامنة والعشرين التي تجتاز فيها مصرللطيران التفتيش بنجاح دون ملاحظات منذ بداية تفعيل هذا الإجراء في عام 2004.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان