إعلان

وكيل البرلمان يطالب الحكومة بدعم "نادية عبده"

12:36 م السبت 18 فبراير 2017

السيد الشريف وكيل مجلس النواب

كتب - أحمد علي:

‏‫بعث السيد الشريف، وكيل مجلس النواب برقيات تهنئة للوزراء والمحافظين الجدد، أعرب فيها عن خالص التهانى لهم وأن يوفقهم الله لخدمة الشعب في هذه المرحلة المهمة فى تاريخ مصر.

وقال الشريف في بيان صحفي، اليوم السبت، "إننا جميعا نأمل أن تنجح حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء في مهمتها وفي تنفيذ جميع تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خاصة فيما يتعلق بتخفيف الأعباء عن محدودي الدخل وغير القادرين، وأيضًا مواجهة ظاهرة جنون ارتفاع الأسعار لغالبية السلع والاهتمام بملفى الصحة والتعليم".

وأكد حرص مجلس النواب ولجانه على التنسيق والتعاون الكاملين مع الوزراء من أجل تخفيف الأعباء عن المواطنين خاصة من محدودي الدخل ومواجهة المشكلات والأزمات التى تواجه مصر داخلياً وخارجياً.

ووجه السيد الشريف تحية خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسى لتعيينه ولأول مرة في تاريخ الحياة السياسية المصرية المهندسة نادية عبده محافظًا للبحيرة، مشيرًا إلى أن هذا القرار يعد تأكيد واضح وصريح من القيادة السياسية على أهمية دور المرأة المصرية في الحياة السياسية.

وطالب نائب رئيس مجلس النواب حكومة المهندس شريف إسماعيل رئيس -بجميع مؤسساتها- أن تحرص على إنجاح مبادرة الرئيس السيسى التى قدمها للشعب المصرى كله فى عام المرأة المصرية من خلال تقديم الدعم والمساندة للمهندسة نادية عبده محافظ البحيرة الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان