إعلان

ضبط 8 تلسكوبات تستخدم للبنادق الآلية قبل تهريبها من ميناء نويبع

07:38 م الثلاثاء 21 فبراير 2017

ميناء نويبع

كتب - محمد عبيد:

أحبطت جمارك نويبع بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي، تهريب ٨ تليسكوبات تستخدم في القنص وتُركب على البنادق الآلية، داخل شاحنتين أثناء محاولتهما دخول البلاد بالمخالفة للتعليمات الأمنية، وقانون الجمارك رقم 66 لسنة 1963.

وقالت مصادر جمركية، إنه أثناء إنهاء الإجراءات على السيارات والبضائع الواردة من ميناء العقبة الأردني، وبناءً على الإخبارية المقدمة من جمارك نويبع بالتنسيق مع مباحث ميناء نويبع بالاشتباه في وجود أصناف مخالفة بالشاحنة رقم "3927 د ه ص" مصرية، والقادمة إلى البلاد فارغة، تم ضبط 4 تليسكوبات مقربة جديد منشأ الصين، تستخدم لتحديد وتقريب الأهداف للأسلحة صالحة للتركيب على البنادق الآلية، ومخبأة بتجويف داخلي بالباب المجاور لسائق الشاحنة.

وأضافت المصادر في تصريحات صحفية، أنه تم ضبط الشاحنة الثانية رقم "4518 ل ج ر" مصرية، والقادمة إلى البلاد محملة بضائع، وتم ضبط 4 تليسكوبات مماثلة للأربعة السابقة مخبأة خلف الأدراج بداخل مطبخ الشاحنة.

وقرر عماد السيد إبراهيم مدير عام الإدارة العامة لجمارك نويبع، اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرير محاضر تهريب وحجز المضبوطات وإحالة المتهمين في محاضر التليسكوبات إلى النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان