إعلان

"تنشيط السياحة" تنظم حفلًا للفنان العالمي إنريكو ماسياس 10 فبراير

03:42 م الإثنين 06 فبراير 2017

حفلًا للفنان العالمي إنريكو ماسياس

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إنه في إطار جهود تنشيط السياحة في مصر تشارك الهيئة فى إقامة حفل غنائي للفنان الفرنسي من أصول جزائرية انريكو ماسياس، على مسرح مكتبة الإسكندرية يوم 10 فبراير الجاري، بحضور نخبة من كبار الشخصيات ورجال المجتمع وسيدات الأعمال، ويأتي الحفل بالتزامن مع الاحتفال بالذكرى الخامسة عشر لافتتاح مكتبة الإسكندرية.

وأكد الدميري خلال بيان له اليوم الإثنين، على أهمية الحفل فى مساهمته في دعم وتنشط السياحة بمدينة الإسكندرية، والتأكيد على أهمية توظيف الفن في الترويج للسياحة وإرسال رسالة للعالم أن مصر بلد السلام والأمان، وذلك من خلال قيام الفنان ماسياس بالإعلان عن حضوره وإحياء الحفل بمصر بمدينة الإسكندرية على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك لتقديم رسالة أمان للعالم من مصر.

وأضاف رئيس هيئة تنشيط السياحة باعتزام الهيئة استغلال الصور والمادة الفنية والتصويرية التى يتم التقاطها للفنان والحفل للدعاية لمصر واستخدامها على المواقع الالكترونية الخاصة بالهيئة وعلى صفحات التواصل الاجتماعي للتنشيط والترويج.

يذكر أن الفنان انريكو ماسياس من اصل جزائري وعين من قبل سفير السلام التابع للأمم المتحدة، ومن أشهر اغانيه قسطنطينية، غادرت موطن ، وسولنزارو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان