إعلان

بالصور- شاب مصري يصل الجابون بعجلة ويعود على طائرة المنتخب

05:30 م الإثنين 06 فبراير 2017

شاب مصري يصل الجابون بعجلة ويعود على طائرة المنتخب

كتب - طه عبيد:

شهدت صالة السفر بالمطار وقعة طريفة لدي عودة المنتخب القومي، عندما فوجئ الجميع بعودة الشاب محمد نوفل- المشجع المصرى الذى توجه إلى الجابون بالدراجة منذ 9 نوفمبر الماضى، لمؤازرة المنتخب القومى لكرة القدم خلال فعاليات الدورة الـ31 لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ومن داخل الصالة أكد نوفل- الذي أخذ عجلته من سير الحقائب بالصالة الموسم- أن رحلته الي الجابون كانت مرهقة منذ أن بدأها 9 نوفمبر الماضى ، ولكنه كان يرغب فى ممارسة هوايته بركوب الدراجات وتشجيع المنتخب القومى فى كل المنافسات الإقليمية والدولية ، وقال أعشق السفر بالدراجة حيث سبق لى السفر إلى الواحات فى أسبوع .

وأضاف نوفل: "بدأت الاستعداد لرحلتى إلى الجابون باستكشاف الخرائط والمسارات المحتملة، وعبرت أكثر من دولة، وانطلقت بالدراجة مع ميدان التحرير صباح 9 نوفمبر، ومررت بمحافظات الصعيد ثم توجهت إلى السودان، واضطررت لاستخدام طائرة داخلية فى بعض المناطق التى توجد بها اضطرابات أمنية، وتوجهت إلى تشاد ومنها إلى الكاميرون، ووصلت منها إلى الجابون قبل أيام من بدء فعاليات كأس الأمم الأفريقية".

وتابع المشجع: "وكنت أقطع 100 كم يوميا بداية من السادسة صباحا ، وكنت أحمل معى خيمة للإقامة وحقيبة نوم وموقد صغير وأدوات صيانة للدراجة وقطع غيار وبعض الإطارات وكاميرا وهواتف محمولة ولاب توب".

1

2

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان