إعلان

غدًا.. الرئيس يكرم الأم المثالية على مستوى الجمهورية

01:23 م الأحد 19 مارس 2017

الرئيس يكرم الأم المثالية على مستوى الجمهورية

الوادي الجديد ـ محمد الباريسي:
يكرّم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدا الإثنين، سمية فاروق عبدالكريم، الأم المثالية على مستوى الجمهورية، من أبناء مركز الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.

صرح بذلك صلاح محمود نافع، مدير إدارة الأسرة والطفولة بمديرية التضامن الاجتماعي بالوادي الجديد، حيث كشف في تصريحات لـ"مصراوي"، حصول الأم على المركز الأول على مستوى الجمهورية، بعد فوزها على مستوى المحافظة ومركز الخارجة، وتصعيد ملفها وبحثه من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.

ومن المقرر أن تغادر الأم المثالية، الوادي الجديد، اليوم الأحد، إلى القاهرة، لتكريمها من قبل رئيس الجمهورية، ووزيرة التضامن الاجتماعي.

أوضح نافع أن قصة كفاح الأم المثالية على مستوى الجمهورية تضمنت تربية ابنيها، أحدهما من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء شقيقها وزوجته في حوادث مرورية، حيث لديها الابن الصغر محمد كمال، 22 سنة، من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحصل على بكالوريوس تجارة، وعانت الأم في تربيته حتى تخرج من التعليم الجامعي.

كما لديها الابن الأكبر عمرو كمال، 24 سنة، حاصل علي ليسانس حقوق. وتولت الأم المثالية تربية أبناء شقيقها، الكابتن طلعت فاروق عبدالكريم، بعد وفاته في حادث منذ 4 سنوات، تاركاً خلفه 3 أطفال، ثم توفيت والدتهم في حادث آخر منذ عام.

وتعمل الأم المثالية مدرسة بمديرية التربية والتعليم في الوادي الجديد، حاصلة على بكالوريوس تربية، وتبلغ من العمر 49 عامًا، وتوفي زوجها عام 1996، ورفضت الزواج وتولت تربية أبنائها وأبناء شقيقها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان