إعلان

"خناقة" تحت القبة.. ورئيس البرلمان يضطر لرفع الجلسة

07:51 م الأحد 26 مارس 2017

النائب محمد الحسيني

كتب- أحمد علي:

نشبت مشادة حادة بين النائب محمد الحسيني، عضو مجلس النواب، والنائب أحمد الشرقاوي، عضو تكتل 25 – 30، تحت قبة البرلمان، اليوم الأحد، وصلت لحد التشابك بالأيدي، ما اضطر الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، إلى رفع الجلسة العامة للمجلس.

وشن الحسيني هجوما حادا على أعضاء التكتل، بسبب اعتراضهم على أغلب مواد مشروع قانون الهيئة الوطنية للانتخابات، خلال الجلسة العامة للبرلمان.

ورفض الحسيني، محاولات البعض للصلح بين الدكتور علي عبد العال، وهيثم الحريري، بعد قرار إحالة الأخير إلى لجنة القيم، مطالبا رئيس البرلمان، بعدم الاستماع إليهم والتمسك بالتحقيق مع النائب.

من جانبهم، رفض أعضاء تكتل 25-30، ما قاله النائب، وتحرّك النائب خالد عبد العزيز شعبان، من مقعده متوجها إلى محمد الحسيني، للاشتباك معه، لولا تدخل بعض النواب الذي حال دون ذلك.

كما حاول النائب أحمد الشرقاوي، عضو التكتل، الاشتباك مع النائب محمد الحسيني، ولكن منعه عدد من أعضاء المجلس، حرصا على هيبة المجلس.

يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه الدكتور علي عبد العال، وساطة عدد من النواب للصلح بينه وبين النائب هيثم الحريري، على خلفية اتهام الأخير لرئيس المجلس بمخالفة اللائحة الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان