إعلان

عفت السادات يعلن ترشحه على مقعد شقيقه بالمنوفية.. ويؤكد: الأسرة تدعمني

08:59 م الأحد 05 مارس 2017

عفت السادات

كتب – محمد سامي:

أعلن عفت السادات، رئيس حزب السادات الديمقراطي، ترشحه رسمياً على مقعد شقيقه النائب السابق محمد أنور السادات الذي تم أسقطت عضويته مؤخرا في دائرة تلا والشهداء بمحافظة المنوفية.

وقال عفت السادات في بيان أصدره اليوم الأحد: "ترددت كثيرًا قبل اتخاذ قرار خوض الانتخابات، ولكن في النهاية اتخذت قراري بالترشح خصوصا بعد أن وجدت تكاتف من الأسرة على اختياري ودعمي ومطالبات من عدد من رموز العمل العام في قري الدائرة، للترشح على مقعد شقيقي النائب السابق محمد أنور السادات، الأمر الذي وضعني أمام مسئولية حقيقية تجاه من يثق في لمشاركة أبناء بلدي حلم العمل والتنمية والنمو ".

وأضاف السادات: "أعاهدكم أن أبذل ما في وسعي وأن أكون دائما سائرا على درب الرئيس الراحل محمد أنور السادات، وسأظل مدافعًا عن قيمنا الإنسانية والسياسية في الحاضر والمستقبل، أيا كانت تلك الأخطار التي تنتظرني في منحنيات الزمن، أو في كواليس السياسة".

وخاطب السادات أهالي دائرتي تلا - الشهداء، قائلًا: "لقد مررتم بفترات عصيبة وأعلم جيدًا الدور الذي تتطلعوا أن يقوم به نائبكم في البرلمان وما عليه من التزامات وواجبات تجاه الدائرة وتجاه الوطن (...) وذلك من خلال تشريعات صادقة تفهم ما تحتاجه مصر، وما يضمن لها مكانة بين أرجاء العالم، وهو توجه بدأ بالفعل في السنة الأخيرة بقرارات اقتصادية جريئة وصحيحة".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان