إعلان

فعاليات اليوم.. حفل لـ"يحيى خليل" بالأوبرا و"لعبة العراف" على مسرح الغد

01:04 م الخميس 27 أبريل 2017

يحيى خليل

كتبت- نسمة فرج:

تنظم وزارة الثقافة المصرية، الخميس، مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية.

وتتضمن الفعاليات، تنظيم قطاع صندوق التنمية الثقافية، حفلاً غنائياً لفريق كورال المركز في إطار الاحتفال بأعياد الربيع وعيد تحرير سيناء بقصر الأمير طاز في تمام الساعة السابعة مساءً، إلى جانب حفل للدكتور صابر عبد الستار، وفرقته الموسيقية بقصر الأمير بشتاك الساعة الثامنة مساءً، وافتتاح معرض النحت والتصوير الفوتوغرافي للفنان هاني السيد، والفنان عبدالله داوستاشي بقاعة الأخوين وانلي بمركز الحرية للإبداع بالإسكندرية الساعة السابعة مساءً، ويستمر حتى 7 مايو المقبل.

ويقام بمركز الهناجر للفنون التابع لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، عرض عرائس لسفارة الهند الساعة السابعة مساء، فيما تنظم دار الأوبرا المصرية حفلًا للفرقة القومية العربية للموسيقى بالمسرح الكبير الساعة الثامنة مساءً، بالإضافة لحفل لفرقة الإنشاد الديني بمعهد الموسيقى العربية الساعة الثامنة مساءً، وحفل للفنان يحيى خليل بالمسرح الصغير الساعة الثامنة مساءً، إلى جانب حفل لفرقة أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربي بمسرح سيد درويش الساعة الثامنة مساءً.

ويعقد المجلس الأعلى الثقافة، ندوة بعنوان "دور المتاحف في تعزيز الهوية الوطنية وتنمية المجتمع المحلي"، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة ظهر بمتحف قصر المنيل.

بينما ينظم البيت الفنىي للمسرح، مسرحية " قواعد العشق 40" على مسرح السلام الساعة الثامنة مساءً، ومسرحية "المحاكمة" على المسرح القومي في الساعة الثامنة والنصف مساءً، ومسرحية "لعبة العراف" على مسرح الغد بالعجوزة في الساعة الثامنة مساءً.

كما ينظم مسرحية " عشاء عمل " على مسرح أوبرا ملك في الساعة الثامنة مساءً، ومسرحية "كلنا لها" على مسرح الطليعة في الساعة السابعة مساءً بقاعة صلاح عبد الصبور، فضلًا عن مسرحية "يوم أن قتلوا الغناء" على مسرح الطليعة في تمام الساعة التاسعة مساءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان