إعلان

متظاهرون مصريون بأمريكا: جئنا من كل الولايات لتأييد الرئيس السيسي

08:04 م الإثنين 03 أبريل 2017

افراح الجاليه المصريه في امريكا بلقاء السيسي و ترا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

واشنطن- أ ش أ:

أكد عدد من المصريين الذين تظاهروا اليوم أمام البيت الأبيض أنهم قدموا من مختلف الولايات الأمريكية إلى البيت الأبيض لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال زيارته الحالية إلى واشنطن، مشددين على ثقتهم في سياسات الرئيس السيسي الرامية إلى تعزيز الأمن والاستقرار والتنمية والإصلاح الاقتصادي في مصر.

وقال متظاهرون –في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - إن زيارة السيسي الحالية تشكل نقطة تحول مهمة في مسار العلاقات المصرية – الأمريكية، وأوضح المهندس كاميل حليم، مصري مقيم في شيكاغو، أنه حرص على السفر إلى واشنطن للترحيب بالرئيس السيسي، والتأكيد على دعم المصريين المقيمين بالولايات المتحدة لسياسات الرئيس الرامية إلى تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية والاستقرار.

وأضافت ليلى إبراهيم، مصرية مقيمة في بروكلين: حرصت على القدوم رغم مرضي، ومصر حاليا تسير إلى الإمام وتتطلع لبناء مستقبل أفضل.

وأشار ناجي السيد، مصري مقيم في نيوجيرسي، إلى أنه حرص منذ الصباح الباكر على المجيء إلى البيت الأبيض لرؤية الرئيس السيسي والانضمام إلى مئات المصريين المؤيدين له، مبديا سعادته بزيارة السيسي إلى واشنطن التي ستعزز العلاقات المصرية - الأمريكية في كافة المجالات.

ورأى هادي عبد العزيز، مصري مقيم في ولاية سياتل أن زيارة السيسي أسعدت جميع المصريين المقيمين في الولايات المتحدة؛ لأنها تعد مؤشرا على استعادة مصر لدورها المحوري على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقالت أسماء عز الدين، مصرية مقيمة في كاليفورينا إنها حرصت على اصطحاب أطفالها الثلاثة للترحيب بالرئيس السيسي، مبدية ثقتها في تحسن الأوضاع الاقتصادية في مصر على المدى القصير، داعية المصريين إلى دعم سياسات الرئيس السيسي التي تستهدف زيادة النمو الاقتصادي وتحسين الأحوال المعيشية لكافة فئات الشعب.

وتابع عاطف علي، أنه جاء إلى واشنطن قادما من لندن للترحيب بزيارة الرئيس السيسي، لافتا إلى أن الزيارة جسدت استعادة مصر لدورها المهم على الساحة الدولية عقب تحسن الأوضاع الأمنية وعودة الاستقرار.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان