إعلان

مصدر بالتموين: تحديث بيانات 900 ألف مواطن من أصل 19 مليون

01:09 م الأربعاء 10 مايو 2017

كتبت- عايدة رضوان:

أعلن مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن الوزارة انتهت بالفعل من تحديث بيانات 900 ألف مواطن من إجمالي 19 مليون مواطن مستهدف تحديث بياناتهم.

وأشار المصدر، في تصريحات لمصراوي، إلى أن الوزراة تسلمت آلاف الطلبات قيد التحديث عن طريق مكاتب التموين ومكاتب البريد المصري، فضلًا عن الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التموين.

وكان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، أعلن بداية أبريل الماضي فتح باب تحديث بيانات الأفراد المقيدين على البطاقات التموينية، والمقدرة أعدادهم بـما يقرُب من 19 مليون مواطن، مقيدين على حوالي 4.5 مليون بطاقة، على أن تستمر مهلة تحديث البيانات حتى 30 يونيو المقبل.

وأكد الوزير، أن عملية تحديث البيانات تقتصر على الأفراد الذين يطبع لهم عبارة "من فضلك حدث بياناتك" على فاتورة استلام السلع التموينية من أحد منافذ التموين.

وأطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع وزارتي الاتصالات الإنتاج الحربي، الموقع الرسمي لتحديث واستكمال بيانات 19 مليون مستفيد من بطاقات التموين الذكية www.tamwin.com.eg.

فيما طبعت بالتعاون مع وزارتي الإنتاج الحربي والاتصالات، متمثلةً في الهيئة القومية للبريد المصري 4.5 مليون استمارة لتحديث البيانات.

وتم توزيع الاستمارات على المديريات ليتم توزيعها تباعًا على مكاتب التموين ومكاتب البريد المصري، ليتم صرفها مجانًا للمواطنين، بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني سالف الذكر.

''التموين'' تطلق البوابة الإلكترونية.. وتعلن خطوات تحديث بيانات البطاقات

للمواطنين.. 4 خطوات لتحديث بيانات البطاقات التموينية

بالصور- ''مصراوي'' يوضح خطوات تحديث البطاقات التموينية إلكترونياً

وزير التموين: ٣٠يونيو آخر موعد لتحديث بيانات البطاقات التموينية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان