إعلان

"معلومات الوزراء" ينفى رفع أسعار تذاكر القطارات خلال شهر رمضان

08:11 م الخميس 11 مايو 2017

قطار

كتب- محمد غايات:

نفى مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، ما نشرته عديد من وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد برفع أسعار تذاكر القطارات خلال شهر رمضان المقبل، مشيرا إلى أن الخبر عار تماما من الصحة.

وأوضح المركز، في تقرير توضيح الحقائق الصادر اليوم الخميس، أنه قام بالتواصل مع وزارة النقل، والتي نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع، وأكدت أنه لا زيادة في أسعار أي تذاكر قطارات خلال شهر رمضان المقبل، تيسيرا على المواطنين، وعدم تحميلهم أية أعباءً إضافيةً بزيادة أسعار تذاكر السفر بالقطارات.

وأشارت الوزارة إلى أن هيئة السكك الحديدية قد استعدت لاستقبال شهر رمضان وعيد الفطر المبارك، من خلال اتخاذ خطوات مشددة للرقابة على بيع التذاكر في السوق السوداء لمنعها تماماً.

وأكدت الوزارة أن الهيئة اتخذت أقصى درجات الاستعداد وجاهزية المعدات وفرق الطوارئ لمواجهة أية طوارئ، من خلال التنسيق الكامل مع شرطة النقل والمواصلات المنتشرة على جميع الأرصفة والمحطات على مستوى الجمهورية؛ لأن أمن وسلامة المواطنين هما الهدف الأول الذي يجب الحفاظ عليه.

وناشدت الوزارة المواطنين الإبلاغ فورًا عن أي مشكلات تتعلق سواء برفع أسعار التذاكر القطارات أو أي حالات أخرى لبيع التذاكر بطريقة مخالفة وغيرها، من خلال الاتصال على الخط الساخن "147" أو على رقم بوابة الشكاوى الحكومية (16528).​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان