إعلان

تفاصيل مشادة وزير المالية مع النواب بسبب قانون الاستثمار

04:09 م الأربعاء 03 مايو 2017

كتب- أحمد علي:

نشبت مشادة كلامية بين أعضاء لجنة الشئون الاقتصادية بمجلس النواب، ووزير المالية عمرو الجارحي، خلال اجتماع اللجنة اليوم الأربعاء، برئاسة عمرو غلاب، رئيس اللجنة.

وبدأت المشادة باعتراض وزير المالية على مطالبة رئيس اللجنة بضرورة الاسراع في الانتهاء من حسم التعديلات على المواد المؤجلة من قانون الاستثمار التي أحالها رئيس البرلمان الدكتور علي عبد العال إلى اللجنة مرةً أخرى لدراستها بناءً على طلب الحكومة.

وعقب عمرو غلاب، رئيس لجنة الشئون الاقتصادية، على اعتراض الوزير، قائلًا:" إن اللجنة تنفذ توصية البرلمان بسرعة الانتهاء من التعديلات، حيث يدرج الفانون على جدول جلسات المجلس"، وهو ما رد عليه وزير المالية، قائلًا:" إنه ليس من المنطقي أن نسرع في تلك التعديلات الجوهرية والهامة".

وهنا تدخل أشرف العربي، وكيل اللجنة، منتقدًا اعتراض وزير المالية على آلية عمل اللجنة، قائلًا:" إنت بتعلي صوتك علينا ولا إيه، ده مش أسلوب".

وتضامن النائب لأحمد فرغلي، أمين سر اللجنة، مع انتقاد وكيل اللجنة، قائلًا: "هو مش قاعد في الوزارة علشان يعلي صوته علينا".

ومن جانبه حاول عمرو غلاب، رئيس اللجنة، تهدئة النواب مطالبًا إياهم بالهدوء، كما تدخل بعض النواب لتهدئة الاجتماع بعدما شهد حالة من التوتر والقلق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان