إعلان

مدير مستشفى السلام بالغردقة: استقبلنا مصابة واحدة من "الطعن" وتغادر للقاهرة اليوم

12:14 م السبت 15 يوليه 2017

مستشفى السلام بالغردقة

كتب- محمد زكريا:

تصوير- كريم أحمد:

قال أحمد يحي، المدير العام لمستشفى السلام في مدينة الغردقة، إن المستشفى استقبل، عصر أمس، إحدى المصابات بحادث "الطعن" في شاطئ قرية ذهبية.

وأضاف المدير العام للمستشفى في تصريحات لمصراوي، السبت، أن السائحة تحمل الجنسية الروسية، ومصابة بـ3 جروح سطحية في الرأس والرقبة والصدر.

وأوضح أن المصابة بحالة جيدة الأن، وتم عمل التقرير الطبي الخاص بها، وإصدار قرار مغادرتها المشفى منذ أمس، مؤكدًا أن المستشفى في انتظار مغادرة السائحة إلى القاهرة اليوم، على أن تتولى الأجهزة الأمنية التنسيق لعودتها إلى روسيا.

وشهد شاطئ قرية ذهبية، ظهر الجمعة، الموافق 14 يوليو الجاري، واقعة اعتداء بالطعن على 6 سائحين من قِبل شخص يحمل سلاح أبيض "سكين"، مما أسفر عن مقتل سائحتين ألمانيتين، وإصابة 4 أخرين حاملين للجنسية الروسية والأوكرانية.

وأعلنت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحر الأحمر، تمكنت من ضبط مرتكب واقعة "الطعن".

وفيما أشارت التحريات المبدئية إلى أن المتهم تسلل سابحًا إلى شاطئ قرية الذهبية من خلال شاطئ عام مجاور، وتمكن من الوصول لمكان تنفيذ الجريمة، أوضح خالد طه مدير عام فندق صني دايز بالاسيو أن المتهم طعن سائحتين في شاطئ قرية ذهبية، ثم قفز أسوار فندقه في محاولة للهرب ليصيب في طريقه 4 سائحين، قبل أن يتحفظ عليه أفراد أمن الفندق ويتم تسليمه لقوات الأمن.  

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان