إعلان

حدث ليلا: القبض على منفذ ذبح الأقباط.. و"الاتصالات" توضح.. والبنزرتي يعتذر

07:59 ص الجمعة 29 سبتمبر 2017

القاهرة- مصراوي:

شهد ليل الخميس، مجموعة من الأحداث المحلية والإقليمية، حيث قال خالد الترجمان، رئيس مجموعة العمل الوطني بليبيا، إن السلطات الليبية نجحت في القبض على بعض الإرهابين لهم علاقة بداعش الإرهابي، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عملية ذبح الأقباط المصريين أمام شواطئ سيرت الليبية، وصرح المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأنه لا زيادة في أسعار الباقات من الدقائق والانترنت التي يحصل عليها مستخدمو المحمول.

الترجمان: القبض على منفذ ومصور ذبح الأقباط المصريين بليبيا وتحديد مكان رفاتهم

قال خالد الترجمان، رئيس مجموعة العمل الوطني بليبيا، إن السلطات الليبية نجحت في القبض على بعض الإرهابين لهم علاقة بداعش الإرهابي، وأثناء التحقيق معهم اعترفوا بارتكابهم عملية ذبح الأقباط المصريين أمام شواطئ سيرت الليبية. وتابع "الترجمان"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام تاني"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الخميس، أن مصور فيلم ذبح المصريين أمام الشواطئ المصرية اعترف بارتكابه هذه الواقعة. 

للمزيد اضغط هنا

"القومي للاتصالات" يكشف أسباب تغيير أسعار وقيمة الرصيد لكروت الشحن

صرح المهندس مصطفى عبد الواحد القائم بأعمال الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بأنه لا زيادة في أسعار الباقات من الدقائق والانترنت التي يحصل عليها مستخدمو المحمول. وأوضح عبد الواحد ـ في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط ـ أن ما تم تطبيقه اعتبارا من اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر تغيير في أسعار وقيمة الرصيد لكروت الشحن والشحن على الطاير والشحن عن طريق الكاش.

للمزيد اضغط هنا

بعد موقعة الأهلي.. البنزرتي يعتذر لجماهير الترجي ويعلق على الخسارة

قدم مدرب الترجي التونسي فوزي البنزرتي، اليوم الخميس، اعتذاره لجماهير الفريق عقب الخروج من دوري أبطال افريقيا، معلنا استمراره في قيادة الفريق.

للمزيد اضغط هنا

بالفيديو.. "خناقة شوارع" بين لاعبي القادسية والسالمية بالدوري الكويتي

شهدت مباراة القادسية والسالمية بالأسبوع الثالث من الدوري الكويتي، اليوم الخميس، اشتباكات بين لاعبي الفريقين.

للمزيد اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان