إعلان

مشادة بين عضوي لجنة الرياضة بـ"النواب" بسبب الاعتمادات المالية

04:49 م الثلاثاء 16 يناير 2018

مجلس النواب

كتب- أحمد علي:

نشبت مشادة كلامية بين فوزي فتى، أمين سر لجنة الشباب والرياضة، والنائب سمير موسى عضو اللجنة، خلال اجتماع اللجنة اليوم الثلاثاء.

بدأت المشادة حينما انتقد النائب سمير موسى، عدم الجدية في تنفيذ توصيات اللجنة، مطالبًا بتكليف أحد وكيلي اللجنة بمتابعة التوصيات مع الجهات التنفيذية وإبلاغ النواب في الاجتماع اللاحق بما تم التوصل إليه، متابعًا: "بنيجي نبوس بعض ونجتمع ونمشي".

وأيده رئيس اللجنة محمد فرج عامر، وقال أحد النواب مازحًا: "وأمين سر اللجنة يعمل إيه؟"، ليعقب مازحا أيضًا النائب سمير موسى: "مش شايف أي دور ليه وبسحب منه الثقة".

وهنا جاء دور النائب فوزي فتى، أمين سر اللجنة ليرد قائلا: سبق والتقيت مع وزراء المالية والتخطيط ورئيس مجلس الوزراء بشأن زيادة الميزانية المخصصة لوزارة الشباب، وحضرت العديد من اجتماعات لجنة الخطة والموازنة وتم بالفعل زيادة الاعتمادات بقيمة 70 مليون جنيه".

وأوضح، أن هناك عجزًا في ميزانية وزارة الشباب وصل إلى نصف مليار جنيه، كما أنها مديونة بأكثر من 480 مليون جنيه؛ بسبب طلبات النواب في دوائرهم".

وعلق النائب سمير موسى، قائلا: "اسحب طلباتك أنت الأول".

وقال النائب محمد فرج عامر، رئيس اللجنة، سبق وأن أدى النائب فوزي فتى بهذا الدور ونجح في الحصول على اعتمادات إضافية لوزارة الشباب، ولكن من الممكن أن يكون هناك تقصير؛ بسبب عدم عرض المجهودات على الحاضرين.

وتدخل النائب فرج عامر، رئيس الاجتماع، لاحتواء الموقف قائلا: تحذف من المضبطة.. ونحن أصدقاء ونعمل في إطار تعاوني وحينما يطلب نائب اعتمادات تكون للرياضة بشكل عام ولا يقتصر الأمر على محافظة بعينها، وهذا في إطار العمل التعاوني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان