إعلان

وزير الداخلية للسيسي: نعاهدكم بأن نظل مخلصين في الحفاظ على الوطن

12:28 م الأربعاء 24 يناير 2018

السيسي ووزير الداخلية

كتب – محمود مصطفى:

قال اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، إن رجال مصر الأوفياء عازمون على حماية الوطن وصون أراضيه، والذود عن مقدراته، مؤمنين بالانحياز الكامل للعدالة والإنسانية والبناء.

وأضاف خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، الذي عُقد الأربعاء بمقر أكاديمية الشرطة في التجمع الخامس، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية وفي مقدمتها القوات المسلحة والشرطة تخوض معركة فاصلة في مواجهة الإرهاب والتطرف وفق رؤية أمنية واضحة، وعزيمة صلبة.

وتابع: "التاريخ يسجل تلك المحلمة التاريخية بأحرف من نور، ساندتها القيادة السياسية، دون تردد أو تراجع من منطلق قناعة راسخة".

وشدد وزير الداخلية على أن مواجهة الإرهاب ليست بالأمر اليسير، إلا أن النجاح ليس بعيد المنال، إذا ما ساندته إرادة شعب وعزيمة أمة.

وقال عبدالغفار: "سياة الرئيس منذ توليكم المسئولية وأنتم تسيرون بخطوات واثقة نحو مسيرة التنمية، وننفذ توجيهاتكم بالحفاظ على مصر، وتوفير جو يأمن فيه كل مواطن على عرضه، ويطمئن على مستقبل أولاده، معتمدين في ذلك على رجال يمتكلون عزمية لا تلين".

وتابع وزير الداخلية: "تنفيذًا لتوجيهاتكم سيادة الرئيس سعت أجهزة الوزارة لتطوير أدائها لحماية الاستثمارات العامة والخاصة، وتوفير مناخ جاذب لرؤس الأموال، وتطوير الخطط اللازمة لتطوير المشروعات القومية الجديدة، بما يتلاءم مع المستجدات الأمنية الراهنة".

ولفت وزير الداخلية إلى أن الأمن والأمان ليس منة من أحد، ولكنه حق أصيل لكل مواطن بعد أن أرسته الشرائع السماوية.

وتابع عبدالغفار: "الأخوة والأبناء الحاضرون، تحية تقدير وإعزاز لكم وأسركم، فقد أكدتم دائمًا أنكم خير خلف لخير سلف، نثق في إيمانكم بقيم التضحية والفداء وعزمكم على بذل المزيد من الجهد والعطاء، واضعين نصب أعينكم إعلاء سيادة القانون".

وأضاف وزير الداخلية: "سيادة الرئيس، لقد واجهتم والشعب المصري من حولكم الإرهاب، متمسكين بأن تظل مصر منارة لقيم الاعتدال والسلام، ونعاهدكم أن نظل مخلصين في رسالتنا في الحفاظ على أمن الوطن".​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان