إعلان

برلماني: دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية واجب وطني

02:57 م الثلاثاء 09 يناير 2018

محمد ماهر حامد عضو مجلس النواب

كتبت- مروة شوقي:

قال النائب محمد ماهر حامد، عضو مجلس النواب، منسق عام حملة معاك من أجل مصر، إن دعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية واجب على كل وطني محب لمصر، بعد أن حقق السيسي إنجازات عديدة في ظروف صعبة.

وأوضح ماهر، في بيان له اليوم، أن الولاية الأولى للرئيس شهدت بناء دولة قوية من خلال مشروعات عملاقة، والتي لن تكتمل إلا بقيادة السيسي لفترة رئاسية ثانية، مضيفًا :"السيسي اقتحم مشاكل صعبة كان لابد من خوضها لتصحيح الوضع الاقتصادي السيء لمصر في السنوات الأخيرة".

وأوضح منسق معاك من أجل مصر أن الدولة تماسكت بعد 30 يونيو، ولم تسقط في فخ الفوضى والدمار، كما رسم لها وللدول المجاورة من سيناريو الخراب، وتولي الرئيس السيسي القيادة أحبط المؤامرة الكبرى التي اتخذت كل الأساليب لهدم الدولة المصرية، سواء بالإرهابيين أو بحرب اقتصادية أو إعلامية واضحة.

وتابع: "هناك دول وأجهزة مخابرات للأعداء راهنت على عدم تحمل الشعب المصري لإجراءات وثورة التصحيح الاقتصادي، وخسروا الرهان رغم حربهم الاقتصادية الشرسة ضد مصر، والتي كانت واضحة في مجال السياحة، من خلال نشر الشائعات وتعظيم الحوادث العادية التي تحدث يوميا في كل الدول".

وطالب ماهر، الشعب المصري بجميع طوائفه بضرورة التماسك والترابط مع القيادات السياسية المصرية لما فيه الخير لشعب مصر العظيم، مؤكدًا أن مصر ستجني ما زرعته الفترة الماضية من خير ورخاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان