إعلان

رئيس "النواب": "أجدد العهد على المضي في مسيرتنا الإصلاحية"

12:24 م الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب

كتب- أحمد علي:

قال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، إنه ببركة الله نفتتح دور الانعقاد الرابع لمجلس النواب، لنستكمل أداء مهامنا التي ألزمنا بها الدستور، بأن يكون مسعانا رصيدًا إيجابيًا يضاف إلى ما حققه مجلسنا الموقر من إنجازات في الأدوار الماضية.

جاء ذلك في كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات دور الانعقاد الرابع، لمجلس النواب، طبقًا لقرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 448 لسنة 2018 بدعوة مجلس النواب للانعقاد، يوم الثلاثاء 22 من المحرم سنة 1440 هجرية، الموافق 2 من أكتوبر 2018 ميلادية فى تمام الساعة العاشرة صباحا.

وأضاف عبدالعال، أنه منذ انطلاق الفصل التشريعى لمجلس النواب آثر على نفسه أن يسلك طريقًل وعرًا، خاض فيه معارك عدة على صعيد الحياة الاقتصادية والسياسة والاجتماعية، ولم يكتفِ بدوره النيابي بل اقتحم العديد مكن القضايا القديمة عبر السنوات الماضية، متابعا: "أشهد ويشهد معي الكثير من أبناء الشعب المصري أن نواب البرلمان جمعيا لم يكتفوا بإعلان الرأي ومواقفهم في القضايا المختلفة ولكنهم تباروا في التعاطي مع قضايا الوطن والمواطن بتقديم الحلول الواقعية والقابله للتطبيق".

وتابع عبدالعال، موجهًا حديثه للأعضاء: "أعمالكم وإنجازاتكم لرسم السياسات المختلفة على طريق التنمية مشهودة.. والنواب كانوا فرسانًا ينتصرون لصالح الوطن بعيدا عن أي تعصب حزب أورؤى خاصة"، متابعا: "أذكر نفسي وإياكم بأن لكل شعب حلم ونحن نقف في الرؤية الثاقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي وعزيمته الصادقة لتحقيق حلم شعب مصري، والطريق لازال أمامنا طويلا وعملنا لن يبلغ الكمال ولكنه يظل سعيا صادقا يتطلب منا مضاعفة العمل والإنجاز".

وأضاف: "أجدد العهد على المضي في مسيرتنا الإصلاحية".

وتابع: "نحن على قناعة أيضا راسخة بتمثيلنا للمواطن بأنه أمر لا يحصننا من الأخطاء ويُعلنا فوق النقد فأهلا بكل صوت ونقد يعدل المسار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان