إعلان

جامعة القاهرة: بدء تنفيذ حملة دعائية لجمع التبرعات لجامعة القاهرة الدولية

03:08 م الخميس 25 أكتوبر 2018

جامعة القاهرة

القاهرة- أ ش أ:

طالب الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة ببدء تنفيذ حملة دعائية لجمع التبرعات للجامعة الدولية، وتشكيل لجنة في هذا الشأن برئاسة الدكتور محمد يوسف الأستاذ بكلية التجارة، مشيرا إلى أن أول تبرع لصالح المشروع تم إيداعه من مجلس جامعة القاهرة.

جاء ذلك أثناء اجتماع مجلس الجامعة، والذي تم خلاله مناقشة أعمال مشروع الجامعة الدولية بمدينة السادس من أكتوبر، والتي تُعد من أهم المشروعات التطويرية للجامعة، وتهتم بها الدولة والتكليفات الرئاسية في هذا الإطار.

وذكر بيان للجامعة اليوم الخميس، أن الدكتور الخشت أكد أن إنشاء الجامعة الدولية يأتي في ظل فلسفة جامعة القاهرة التي تهدف إلى الانتقال نحو جامعات الجيل الثالث عن طريق خلق كيان أكاديميي جديد ومتكامل قائم على الشراكة مع الجامعات العالمية المتميزة لمنح شهادات ودرجات علمية مشتركة، وأنه تم إحراز خطوات كبيرة في مجال العلاقات الدولية وتعزيز التعاون مع الجامعات الأجنبية المتقدمة.

كما أوضح الخشت، أن الجامعة الدولية تهدف إلى تقديم نظام تعليمي متكامل يعتمد على أطر التعاون مع الجامعات والمؤسسات والمراكز التعليمية والبحثية والخدمية والصناعية وجهات التوظيف المحلية والإقليمية والعالمية، مشيرأ إلي أن الجامعة الدولية تعتمد على الشراكة مع الجامعات العالمية من خلال تقديم برامج أكاديمية وتخصصية مشتركة في مجالات عالمية متعددة. ​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان