إعلان

"شعراوي" لقيادات التنمية المحلية: اهتموا بالمواطن وحسنوا الخدمات

10:59 ص الإثنين 31 ديسمبر 2018

اجتماع وزير التنمية المحلية بقيادات الوزارة

كتب- محمد نصار:

عقد اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية اجتماعًا مع قيادات الوزارة لاستعراض أهم الملفات والتكليفات الجاري تنفيذها ومتابعتها مع المحافظات والوزارات حاليًا وتحديد أولويات العمل خلال الفترة المقبلة.

وأكد شعراوي، خلال اللقاء، أهمية عنصر الوقت في تنفيذ ومتابعة تكليفات وتوجيهات القيادة السياسية ورئيس الوزراء في كافة الملفات التي تتابعها الوزارة مع المحافظات.

وحسب بيان، اليوم الاثنين، شدد الوزير، على ضرورة تلافي أي سلبيات وتذليل معوقات أداء العمل وفق الخطط التي تم وضعها والتواصل بصورة جيدة بين قطاعات الوزارة.

وأشار وزير التنمية المحلية إلى أن الاهتمام بالمواطن وحل مشكلاته وتحسين كافة الخدمات المقدمة إليه تتصدر أولويات عمل الوزارة والمحافظات.

وأكد شعراوي، أهمية دور الوزارة في التنسيق الجيد مع الوزارات والمحافظات لدعم خطط التنمية في كافة أرجاء مصر ومتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها في المحافظات وعلى رأسها الصرف الصحي والمياه والخطة الاستثمارية وضمان إدارة واستغلال موارد الدولة في كل محافظة.

وشدد وزير التنمية المحلية، على أهمية دور قطاع التفتيش والرقابة بالوزارة خلال الفترة الحالية للمساعدة في مواجهة الفساد وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، مع قيام القطاع بجولات ميدانية ومفاجئة على الأحياء والوحدات المحلية و المدن لحين الانتهاء من تطوير المراكز التكنولوجية بالمحافظات في إطار الخطة التي وضعتها الدولة لفصل مقدم الخدمة عن طالبها.

وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن التفاني في العمل والإخلاص وتنفيذ التكليفات بصورة جيدة هما معايير تقييم القيادات في الوزارة والمحافظات، موضحًا ضرورة القضاء على الروتين والبحث عن الحلول المبتكرة وغير التقليدية لمواجهة المشكلات.

وشدد على أهمية استمرار التواصل الجيد مع أعضاء مجلس النواب والبناء على ما تم تحقيقه من علاقة جيدة خلال الشهور الماضية.

كما استعرض اللواء شعراوي، مع قيادات الوزارة، عددًا من الملفات المهمة وعلى رأسها قطاع التفتيش والرقابة وبرنامج "مشروعك" وصندوق التنمية المحلية وملف النظافة والمخلفات الصلبة وتقييم القيادات بالمحافظات وتقنين الأراضي بالمحافظات وملف الإزالات للتعديات على أراضي وأملاك الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان